"Guten Tag!"

الترجمة:طاب يومك!

March 12, 2016

36 تعليقًا


moustafa.172

بدي حدا اتنافس معو

May 26, 2016

Malik.Alsamri

مستواك قريب من مستواي انا جاهز

September 20, 2017

youssef377385

وانا جاهز

October 6, 2017

AhmadNour15

انا

October 5, 2017

saydesayeg

لسنا في صدد التنافس لاننا مبتدئين ولكن لنساعد بعضنا انا معك الا اذا كنت في مستوى متقدم فهنيئا لك

May 20, 2018

dzdroid

بمعنى اخر طاب يومك

June 10, 2016

MohmdKlel

طاب يومك . نهارك سعيد

June 19, 2016

MahamoodSh1

شو هذا السؤال،يلي قبله كان ماسء الخير وهلق طاب يومك

July 31, 2016

youssef.zeitoun

يوم جيد

March 12, 2016

magatouve

عبارة Guten Tag تستخدم كتحية وليست تقييماً لكون اليوم "جيد" أو "سيء".

March 13, 2016

elhasan

هل هي بمعنى بنجوغ بالفرنسية ؟

March 15, 2016

magatouve

أنا لا أتحدث الفرنسية :) ولكن أعتقد هذا هو معناها، هي تحية تستخدم خلال النهار، عدا وقت الصباح Guten Morgen (صباح الخير) ووقت المساء Guten Abend (مساء الخير) ووقت النوم Gute Nacht (تصبح على خير).

March 15, 2016

elhasan

شكرا لكم

March 16, 2016

elhasan

شكرا لكم

March 16, 2016

khalil574828

لا

August 11, 2017

alelewi

هنا الترجمة طاب يومك بينما في الدرس او السؤال لترجمة العبارة : "يوم خير "" !!!

August 28, 2016

OMarAhmeD2002

انا جاوبت عليها بــ يوم جيد طلعت خطأ بيقولي يوم خير : جيد زي خير مش فارقة هو حسبهالي خطأ لية O_o و كمان جيد احسن من خير ؟

October 10, 2016

msmyxz

يوم خير؟ هل هناك في العربية ما يشبه هذه العبارة؟ .. ترجمة حرفية ركيكة.

June 5, 2016

OmarALMasri1

طاب يومك

June 26, 2016

DELSHAD7KURD

طاب يومي

November 18, 2016

DELSHAD7KURD
November 18, 2016

mouhsensalah

Danke!

November 23, 2016

FayezAli1

مساء النور

February 27, 2017

FayezAli1

انا

February 27, 2017

kinglive3

طاب يومك

March 24, 2017

Salem249

يوم خير... هذي جملة خاطئة نحويا وكأنها ترجمة قوقل

May 8, 2017

dedad1

hä was sagt ihr ich komme aus (DEUTSCHLAND). so

May 9, 2017

walidxxxxx

طاب يومك

June 16, 2017

dEZD4

مرة بتقولو يوم جيد و مرات صباح الخير شو هاد

July 18, 2017

khalil574828

في حدى بهنوفر

August 11, 2017

Malik.Alsamri

Good morning

September 20, 2017

AhmadNour15

Guten abend jungs

October 5, 2017

pop144293

هل عبارة "صباح الخير" خاطئة ؟

January 16, 2019

j1hO8

Guten tag

January 26, 2019

j1hO8

ياجماعة كيف واحد بدو يبلش باللغة عاليوتيوب بمن تنصحوني

January 26, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.