"Je l'attends."

الترجمة:أنا أنتظرها .

March 12, 2016

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


lol81256

كيف اميز بين le , la

يحبه او يحبها l'aime (le ou la )


XI2Z6

هنا لا تتميز مثل you في الانجليزية. وتعرف ذلك من السياق


hayat308742

La اناث Le مذكر


Aleirhab

فعلا .. كيف نميز بين المؤنث والمذكر في هذه الجملة؟


Abdelo3

أنا أنتظره


ModyDj
Mod
Plus

صحيحة :)


Abdelo3

شكرا جزيلا


AYOUBsousi

لمادا s في الاخير


AbdoElaban

بسبب تصريف الفعل مع je

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.