"Je mange une pomme."

الترجمة:أنا آكل تفاحة.

March 13, 2016

78 تعليقًا


Sarah...1

متى نستخدم mange ومتى نستخدم manges ؟!!


ben_adam

نستخدم manges عندما يكون tu tu manges — أنت تأكلين -أنت تأكل


9uHR13

نستعمل mange للمتكلم و الغائب مثلا: Je mange une pomme أنا آكل تفاحة Il / elle mange une pomme هو / هي تأكل تفاحة أما manges تُستعمل للمخاطب (tu) فقط: Tu manges une pomme انتَ / انتِ تأكلين تفاحة أتمنى انك فهمتي مة قلته و اذا لم تفهمي اكتبي في الانترنت تصريف الفعل (être)في الحاضر وتكتب هكذا بالفرنسية: La conjugaison du verbe être au présent de l'indicatif


SaLahDineT

Mange للمفرد المدكر او اللمؤنت Manges للجمع بنوعيه


Sarah...1

شــــكراً على المساعدة أخي


sarra104662

للجمع nous mangeons
Vous mangez Elles/Ils mangons


JojoDeAna2

Je mange,tu manges


AhmedHmz

حتى أنا لا أعرف متى نستعملها


ReficeMara

نستعمل mange للمفرد وmanges للجمع


M.jaouadi

Je mange il mange tu manges


M.jaouadi

Bonsoir comment ça va


HB-123HaMz

Je,il,mange. Tu, manges. Nous mangeons. Vous mangez Ils mangent


pirl9494

عفوا احتاج مساعدة انا مبتدئة الرجاء لمن سيساعدني ترك رد


fkjff

انا ايضا مبتدأ


latifa39996

أنا أساعدك ماذا تريد


mr__y__am

اقدر على مساعدتك اختي


mr__y__am

بدي اسال فيني اتكلم مع احد في دولينجو


mr__y__am

بدي اسال فيني اتكلم مع احد في دولينجو


Hibasunchi

انا ايضا مبتدئة


hosam1hero

تصريف الفعل مع الفاعل tu يكون نهايته es اما مع je يكون النهايه e فقط


ikramikram136863

هاد التطبيق أتاح لنا الذكاء شكرا أيها التطبيق


batool800412

شنو الفرق بين mange و manges


AmineHadji1

تستعمل mange مع الضمائر je/il/elle = (أنا/هو/هي)، تستعمل manges مع الضمير tu = (أنتَ/أنتِ)


ben_adam

tu manges — أنت تأكلين -أنت تأكل je mange — أنا آكل


Sarah...1

على حسب ما حكى Mange " SaLahDineT للمفرد المدكر او اللمؤنت Manges للجمع بنوعيه "


JosephNady

ايه القاعدة بتاعة الجمله دي


Taloua

ليس هناك قاعدة محددة هنا، جملة بسيطة: فاعل، فعل ومفعول به.


badrellamt

ارجوكم أعطونا أسئلة اصعب


zahraa_Osama

je mange. une pomme


sabrina841460

هي بسيطة je mange tu mangesil mange nous mangeons vous mangez ils mangent


MajdaMajda726683

Médecine, tu laisses une pomme et tu ne manges pas d'orange. Quelque chose de très facile. J'ai étudié au début


manalalzhr

انا اكل التفاحة صح ؟؟ je معناها انا ؟؟


yaraelmans1

متى نستخدم mange متى نستخدم manges


Tc205

Je mange une pomme


ph.8LmCBN

Je mange une pomme.


EzImad

Je mange une pomme


Fafa799527

C'est une bonne expérience avec vous Merci


Fafa799527

J'ai bien compris avec vous


42lX3

يا ريت لو استبدلوا فعل اكل صنع او ابتكر فقه لتعلم اكثر


DOUA8395

جو موجن بام


SrtT16

Je mange une pomme هي انا أكل التفاحة


hassan903283

التلفظ شي كولش صعب


yKZ09

انا داير اتعلم ولكن اريد مساعده


t78I4

الضمير الغائب ll Elle s الفعل بلا الضمير المخاطب Tu es, Tu est الفعل ب s


4nSG9

سهل جدا


mery874065

لا ليس هناك قاعدة محددة هنا


AssiaMaimo

ما رئيكم في التطبيق


AssiaMaimo

ما رئيمكم في التطبيق


ILOVEyouBT11

هاد التطبيق جيد و ممتع


AssiaMaimo

أنا كتبت الآجابة صحيحة ولكن قالو أناها غلط


KhadidjaBo169330

e للبنت s للجمع


brYz401094

مرحبا أنا جديد هنا


qumar14

انها سهلة وممتعة للغاية


BFHP13

Mange إذا كان مفردا Manges إذا كان جمعا


Hanae929

انا اكل تفاحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.