"Je mange une pomme."

الترجمة:أنا آكل تفاحة.

March 13, 2016

31 تعليقًا


Sarah...1

متى نستخدم mange ومتى نستخدم manges ؟!!

March 25, 2016

ben_adam

نستخدم manges عندما يكون tu tu manges — أنت تأكلين -أنت تأكل

February 18, 2017

ayasedik1

oui

July 11, 2017

SaLahDineT

Mange للمفرد المدكر او اللمؤنت Manges للجمع بنوعيه

April 30, 2016

Sarah...1

شــــكراً على المساعدة أخي

May 2, 2016

AhmedAhmed276151

غلط

January 26, 2018

BATOUL44907

هلئ mange يعني (للمفرد مثل آكل او تاكل)وmanges (للجمع مثل ناكل او ياكلون)

December 1, 2018

memo724880

حسب الverb

May 17, 2019

JojoDeAna2

Je mange,tu manges

June 20, 2019

tasm165828

نستخدم mangeللجمع وje ونستخدم. Manges للمفرد يعني القاعدة مثل الانجليزي

July 17, 2019

HB-123HaMz

Je,il,mange. Tu, manges. Nous mangeons. Vous mangez Ils mangent

January 12, 2017

hosam1hero

تصريف الفعل مع الفاعل tu يكون نهايته es اما مع je يكون النهايه e فقط

July 5, 2016

batool800412

شنو الفرق بين mange و manges

April 6, 2016

Sarah...1

على حسب ما حكى Mange " SaLahDineT للمفرد المدكر او اللمؤنت Manges للجمع بنوعيه "

May 2, 2016

ben_adam

tu manges — أنت تأكلين -أنت تأكل je mange — أنا آكل

February 18, 2017

JosephNady

ايه القاعدة بتاعة الجمله دي

March 13, 2016

Taloua

ليس هناك قاعدة محددة هنا، جملة بسيطة: فاعل، فعل ومفعول به.

March 14, 2016

dodoKhalid

2

December 11, 2016

MohamadHwa1

ماعبفهم

March 28, 2016

hassan903283

التلفظ شي كولش صعب

September 22, 2016

nasertutu

Je manges une pomme Je mange une pomme

الصحيحية 1/2

October 31, 2016

yassine463511

الثانية هي الصحية

April 8, 2017

Salsabil617462

جميل

March 17, 2017

ayasedik1

انا اكل تفاحة

July 11, 2017

Massulough

Je sais la motié du français

September 29, 2017

Massulough

كيف اكتب je monge

September 29, 2017

Mirakelesl

تفاح !!!

November 14, 2017

Nada619342

اللغة الفرنسية صعبة

July 4, 2018

pirl9494

عفوا احتاج مساعدة انا مبتدئة الرجاء لمن سيساعدني ترك رد

May 13, 2019

fkjff

انا ايضا مبتدأ

June 1, 2019

badrellamt

ارجوكم أعطونا أسئلة اصعب

July 14, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.