1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Kennt die Studentin die Prof…

"Kennt die Studentin die Professorin?"

الترجمة:هل تعرف الطالبة البروفيسورة؟

March 14, 2016

10 تعليقات


hayanhoms

لانها sie و ليس Du

December 28, 2017

YamenSafou1

لماذا لم يكتب ضمير في هذه الجملة

March 14, 2016

GunnyTunes

أي ضمير تقصد؟

March 15, 2016

YamenSafou1

الضمير الذي صرف معه كلمة kennen من الذي يعرف الطالبة

March 19, 2016

magatouve

لا يوجد ضمير لأن الفاعل مذكور صراحةً وهو die Stundentin (الطالبة) وبالتالي صُرّف الفعل على أساس أن الفاعل sie (هي)

March 20, 2016

Frzat78

Kennt die Studentin der Professorin?

يجب أن تكون أداة التعريف لكلمة بروفيسورة هي der لأنها في حالة مضاف إليه.

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

June 2, 2019

Mancho1436

من أي وجه صارت مضاف إليه!!!! وبافتراض خطأهم فلا داعي للدعاء عليهم، فالأمر أيسر من ذلك ياأخي.

June 17, 2019

hJrs9

لماذا كتب kennt يجب ان يكون kennst

October 19, 2017

MohamadTal11

صح لان الفعل مصرف مع هي اما مع duيصبح kennst

March 25, 2018

Frzat78

Kennt die Studentin der Professorin?

June 2, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.