"L'eau est froide."

الترجمة:الماء بارد.

March 14, 2016

14 تعليقًا


davidvia5

الماء يكتب La eau مؤنث وليس le eau مذكر لكن لإلتقاء حرفين صوتيين حذف الأول L'eau


med46467

لماذا froide وليس froid


AliBilal12

لماذا جاءت الصفة مؤنثة مادام أن الاسم مذكر ؟؟؟ أم أن كلمة الماء مؤنث في اللغة الفرنسية ؟ رجاء أجيبو


nacer31

الماء مؤنث L'eau = la eau


AliBilal12

لماذا جاءت الصفة مؤنثة مادام أن الاسم مذكر ؟؟؟ أم أن كلمة الماء مؤنث في اللغة الفرنسية ؟ رجاء أجيبو


rika858146

كلمة مؤنثة و ليست مذكرة la eau ولكن لعدم التقاء حرفين متحركين أو صوتيين كتبت هكذا L' eau


A-Y-A1

السلام عليكم لماذا ليست l'eau est froid


ModyDj
Mod
Plus

سأقوم بنسخ الإجابة أعلاه من قبل nacer31

الماء مؤنث L'eau = la eau

لو سمحتم قبل وضع أي تعليق يرجى قراءة جميع التعليقات ، لأن الأسئلة المكررة تسبب لنا الإزعاج وتسبب ثقلاً في عملية التصفح وشكراً :)


Djamel-Eddine.

froide لان الماء مؤنث

نضيف حرف e للثأنيث


noura41074

انا احتاج تعملوا لي متابعمة من فضلكم


elhasan

المياه باردة ؟


ModyDj
Mod
Plus

خطأ المياه جمع ماء

Les eaux = المياه

L'eau = الماء

راجع درس الجمع في اللغة الفرنسية وتأكد من كلامي هنا

مثال :

Les eaux souterraines = المياه الجوفية


joudy.sh

المياه باردة


alaa61815

ليش لمن اضغط ما يجي وقلي خطأ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.