"L'eau est froide."

الترجمة:الماء بارد.

March 14, 2016

12 تعليقًا


davidvia5

الماء يكتب La eau مؤنث وليس le eau مذكر لكن لإلتقاء حرفين صوتيين حذف الأول L'eau

April 29, 2016

AliBilal12

لماذا جاءت الصفة مؤنثة مادام أن الاسم مذكر ؟؟؟ أم أن كلمة الماء مؤنث في اللغة الفرنسية ؟ رجاء أجيبو

March 23, 2017

nacer31

الماء مؤنث L'eau = la eau

July 5, 2017

AliBilal12

لماذا جاءت الصفة مؤنثة مادام أن الاسم مذكر ؟؟؟ أم أن كلمة الماء مؤنث في اللغة الفرنسية ؟ رجاء أجيبو

March 24, 2017

rika858146

كلمة مؤنثة و ليست مذكرة la eau ولكن لعدم التقاء حرفين متحركين أو صوتيين كتبت هكذا L' eau

July 21, 2017

elhasan

المياه باردة ؟

March 14, 2016

ModyDj
Mod

خطأ المياه جمع ماء

Les eaux = المياه

L'eau = الماء

راجع درس الجمع في اللغة الفرنسية وتأكد من كلامي هنا

مثال :

Les eaux souterraines = المياه الجوفية

March 14, 2016

med46467

لماذا froide وليس froid

March 6, 2017

A-Y-A1

السلام عليكم لماذا ليست l'eau est froid

September 7, 2017

ModyDj
Mod

سأقوم بنسخ الإجابة أعلاه من قبل nacer31

الماء مؤنث L'eau = la eau

لو سمحتم قبل وضع أي تعليق يرجى قراءة جميع التعليقات ، لأن الأسئلة المكررة تسبب لنا الإزعاج وتسبب ثقلاً في عملية التصفح وشكراً :)

September 7, 2017

Djamel-Eddine.

froide لان الماء مؤنث

نضيف حرف e للثأنيث

August 15, 2018

noura41074

انا احتاج تعملوا لي متابعمة من فضلكم

February 24, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.