"Er spricht Englisch."

الترجمة:هو يتحدث الإنجليزية.

March 14, 2016

10 تعليقات


223Moh

الإنكليزي أليس نفس الانجليزي

March 14, 2016

GunnyTunes

أي نعم, الإجابتان تقبلتان.

March 15, 2016

fatima587238

Ja

September 10, 2018

Ahmed42041

صح

December 11, 2016

mario917456

هو يتحدث الانجليزية يتكلم غلط Sprache يعني اتحدث مثل الانجليزي spik يعني يتحدث و talk يتكلم في فرق

June 18, 2018

kusay293255

.

June 2, 2017

Raniaibo

هو يتكلم انكليزي

July 2, 2017

MstafaAkwi

He speaks englich

August 10, 2018

fatima587238

هو يتحدث الأنكليزية

September 10, 2018

gergesmoaw

تصريف فعل spriche

September 21, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.