1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er spricht Englisch."

"Er spricht Englisch."

الترجمة:هو يتحدث الإنجليزية.

March 14, 2016

13 تعليقًا


223Moh

الإنكليزي أليس نفس الانجليزي


GunnyTunes

أي نعم, الإجابتان تقبلتان.


mario917456

هو يتحدث الانجليزية يتكلم غلط Sprache يعني اتحدث مثل الانجليزي spik يعني يتحدث و talk يتكلم في فرق


Raniaibo

هو يتكلم انكليزي


gergesmoaw

تصريف فعل spriche


MstafaAkwi

He speaks englich


fatima587238

هو يتحدث الأنكليزية


DoHappy

He speaks English*

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ