"Les jupes"

الترجمة:التنانير

منذ سنتين

11 تعليقًا


NajatiTayara

التنورات جمع صحيح أيضا

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

التنانير جمع تكسير لكلمة تنورة ، وليست جمع مؤنث سالم التنورات

جمع تنورة هنا

منذ سنتين

shamo40635

تنورات صحيحة وتنانير ايضا

منذ سنتين

N4yU1

التنانير

منذ سنتين

RanemDahdo

كيف نفرق في الصوت ان كان مفرد او جمع؟؟؟

منذ سنة واحدة

FaresKhali1

Les تلفظ ليه Le تلفظ لو La تلفظ لا

منذ 10 أشهر

alriss

مامعنى التنانير

منذ 11 شهرًا

FaresKhali1

جمع تنورة

منذ 10 أشهر

yasmin154801

التنانير

منذ 10 أشهر

ayoub565903

تنورات ممكن صحيحه

منذ 7 أشهر

HussamMHus
HussamMHus

الخراطات

منذ 6 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.