"Les jupes"

الترجمة:التنانير

March 15, 2016

10 تعليقات


NajatiTayara

التنورات جمع صحيح أيضا


ModyDj
Mod
Plus

التنانير جمع تكسير لكلمة تنورة ، وليست جمع مؤنث سالم التنورات

جمع تنورة هنا


shamo40635

تنورات صحيحة وتنانير ايضا


N4yU1

التنانير


RanemDahdo

كيف نفرق في الصوت ان كان مفرد او جمع؟؟؟


FaresKhali1

Les تلفظ ليه Le تلفظ لو La تلفظ لا


alriss

مامعنى التنانير


FaresKhali1

جمع تنورة


ayoub565903

تنورات ممكن صحيحه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.