"Les jupes"

الترجمة:التنانير

March 15, 2016

11 تعليقًا


NajatiTayara

التنورات جمع صحيح أيضا

March 15, 2016

ModyDj
Mod

التنانير جمع تكسير لكلمة تنورة ، وليست جمع مؤنث سالم التنورات

جمع تنورة هنا

March 15, 2016

shamo40635

تنورات صحيحة وتنانير ايضا

July 28, 2016

N4yU1

التنانير

August 2, 2016

RanemDahdo

كيف نفرق في الصوت ان كان مفرد او جمع؟؟؟

July 9, 2017

FaresKhali1

Les تلفظ ليه Le تلفظ لو La تلفظ لا

December 7, 2017

alriss

مامعنى التنانير

November 3, 2017

FaresKhali1

جمع تنورة

December 7, 2017

yasmin154801

التنانير

December 1, 2017

ayoub565903

تنورات ممكن صحيحه

March 4, 2018

HussamMHus

الخراطات

March 30, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.