"الكأس يكسر بسهولة."

الترجمة:Le verre casse facilement.

March 15, 2016

3 تعليقات


Salabista

الا يجب ان تكون "le verre se casse facilement" ؟

March 15, 2016

ModyDj
Mod

اسئلتك خطيرة كالعادة :)

Conjugaison du verbe casser

Verbe du 1er groupe - Le verbe casser est transitif direct et intransitif

Le verbe casser peut se conjuguer à la forme pronominale : se casser

الفعل يمكن أن يضاف في شكل انعكاسي وبنفس المعنى

للتأكد اضغطي هنا

وجار الإضافة ، إجابتك صحيحة أحسنت :)

March 15, 2016

544D

أعتقد انك على حق. Casser في صيغته العادية فعل متعد يحتاج إلى مفعول به

January 28, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.