دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Wir denken an unsere Familien."

الترجمة:نحن نفكر في عائلاتنا.

منذ سنتين

3 تعليقات


KaramSarraj

ما هو الفرق بين "An" ,"über"

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

في المطلق: an تعني "عند", و über تعني "فوق, على, عن" حسب السياق.

بعض الأفعال تستخدم مثل هذه الضمائر بدون منطق معين للصيغة, فعلاً denken هكذا. نستخدم معه ضمير "an" بمعنى: نفكر في.

منذ سنتين

kNtB3

Über تعني فوق بس مثلا فوق الطاولة فوق الرف فوق الثلاجة بس اث....... تختلف تستخدم مثلاً السبورة على الحائط يعني مثل المعلق مثال اخر الساعة الجدارية على الحائط تستخدم ايضا an وبعد الملابس من تلبس مثلا تجلس بالقرب من الطاولة تستطيع تستخدم an واشخاص ich sehe dich an

منذ سنتين