"Wir denken an unsere Familien."

الترجمة:نحن نفكر في عائلاتنا.

March 16, 2016

3 تعليقات


KaramSarraj

ما هو الفرق بين "An" ,"über"

March 16, 2016

GunnyTunes

في المطلق: an تعني "عند", و über تعني "فوق, على, عن" حسب السياق.

بعض الأفعال تستخدم مثل هذه الضمائر بدون منطق معين للصيغة, فعلاً denken هكذا. نستخدم معه ضمير "an" بمعنى: نفكر في.

March 18, 2016

kNtB3

Über تعني فوق بس مثلا فوق الطاولة فوق الرف فوق الثلاجة بس اث....... تختلف تستخدم مثلاً السبورة على الحائط يعني مثل المعلق مثال اخر الساعة الجدارية على الحائط تستخدم ايضا an وبعد الملابس من تلبس مثلا تجلس بالقرب من الطاولة تستطيع تستخدم an واشخاص ich sehe dich an

October 4, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.