Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Ente frisst Orangen."

Translation:البطة تأكل برتقالات.

2 years ago

6 Comments


ahmeduv
ahmeduv

Orangen ترجمتها برتقال وليس برتقالات

2 years ago

magatouve
magatouve

برتقال يفترض أن يتم قبولها

2 years ago

MohamadDarraj

برتقال جمع تكسير للبرتقالة

2 years ago

Ahmadassaf5

Orangen جمع

2 years ago

AhmmoMawas

تلتهم ولا تاكل حيرونا

1 year ago

yaseenphar

بطة بتأكل برتقال .. عجبت لك يا زمن :D

11 months ago