"La femme mange du riz."

الترجمة:المرأة تأكل بعض الأرز.

March 16, 2016

9 تعليقات


Jozefstar
<pre> للجمع : des → de + les </pre>

للمفرد المذكر : du → de + le 

للمفرد المؤنث : de la → de + la 

d' → de l'

October 11, 2018

LailaElFad

Merci

January 13, 2019

Jozefstar

للجمع : des → de + les 

للمفرد المذكر : du → de + le 

للمفرد المؤنث : de la → de + la 

d' → de l'

October 11, 2018

DANI-1623

لمادا وضعنا DU

March 16, 2016

ModyDj
Mod

لأن الأرز هو شيء غير معدود لذلك يتوجب علينا وضع Du كصيغة نكرة

يرجى مراجعة ملاحظات درس الغذاء قبل السؤال عن أي شيء وشكراً

March 16, 2016

norareto

Merci

April 17, 2016

45Pi

Merciiiii

April 20, 2016

hwraa10

Merci beaucoup

November 15, 2016

mohi919290

Merci peaucoup

July 16, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.