"Writers write."

الترجمة:الكتّاب يكتبون.

منذ سنتين

22 تعليقًا


Abdulrahman-st

لا يجيد كل قواعد اللغة العربية, الكاتبون يكتبون صحيحة أيضاً ويعتبرها خاطئة

منذ سنتين

manal167039

فعلا صحيح لكن الاصح من جملتك الكتاب وليس الكاتبون

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

يوجد بديل لها وهي "الكتبة يكتبون" لجل محد يخلط بين كتاب والي بالشدة الي تعني كتبة

منذ أسبوعين

sonaalmazy

ترجمتها الكتاب يكتبون

منذ سنتين

TAREQ742

الكتبة يكتبون

منذ سنتين

6QId

لماذا لم نكتب are?

منذ سنتين

r5ru

الكتاب يكتبون ليه غلط

منذ سنتين

Haitham_Mohamed7

مش غلط صح

منذ سنتين

El-SayedSa

لانه شفها كتاب انتم المفروض تكت الكاتبون او الكُتاب

منذ سنتين

Nourdahik

لا انا كتبتها مثله "الكتاب" وحسبها صح وأعتقد ايضا ان كاتبون لا تصح كجمع لكلمة كاتب بس الصحيح : الكتّاب

منذ 7 أشهر

BoufaresHa

الترجمة الحرفية غير ممكنة

منذ سنتين

sonaalmazy

يعني متل هنن شو إختصاصون و شو عم يعملو فيه

منذ سنتين

RAWAD952832

لماذا لم يأتي بـ are

منذ سنة واحدة

ynore

هل توجد شده

منذ سنتين

mohammed221565

Thanks

منذ سنتين

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

waleedhussien

ليه كاتبون غلط

منذ سنة واحدة

maha622537

عم يحسنوا باللغة الانجليزية و يخطئوا باللغة العربية

منذ سنة واحدة

FCxl5

الکتاب یکتبون ...لیه غلط ؟

منذ سنة واحدة

SohaRashed

الكتاب جمع كاتب مش قصدو الكتاب ال هو Book ده الي واصلني انما سؤالي يعني الكتاب الي هي جمع كاتب يكتبون فيها حاجه ناقصه او حاجه غلط

منذ 11 شهرًا

Mr-Nooh77

لو كتبتوا الكتبة يكتبون ايضا صحيحة

منذ أسبوعين

IbrahimMek1

الكاتبون = الكتاب جمع مذكر سالم = جمع تكسير

منذ يومين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.