دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Writers write."

الترجمة:الكتّاب يكتبون.

منذ سنتين

21 تعليقًا


Abdulrahman-st

لا يجيد كل قواعد اللغة العربية, الكاتبون يكتبون صحيحة أيضاً ويعتبرها خاطئة

منذ سنة واحدة

manal167039

فعلا صحيح لكن الاصح من جملتك الكتاب وليس الكاتبون

منذ 11 شهرًا

sonaalmazy

ترجمتها الكتاب يكتبون

منذ سنة واحدة

r5ru

الكتاب يكتبون ليه غلط

منذ سنتين

Haitham_Mohamed7

مش غلط صح

منذ سنة واحدة

El-SayedSa

لانه شفها كتاب انتم المفروض تكت الكاتبون او الكُتاب

منذ سنتين

Nourdahik

لا انا كتبتها مثله "الكتاب" وحسبها صح وأعتقد ايضا ان كاتبون لا تصح كجمع لكلمة كاتب بس الصحيح : الكتّاب

منذ شهرين

BoufaresHa

الترجمة الحرفية غير ممكنة

منذ سنة واحدة

sonaalmazy

يعني متل هنن شو إختصاصون و شو عم يعملو فيه

منذ سنة واحدة

TAREQ742

الكتبة يكتبون

منذ سنتين

ynore

هل توجد شده

منذ سنتين

6QId

لماذا لم نكتب are?

منذ سنتين

mohammed221565

Thanks

منذ سنتين

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

RAWAD952832

لماذا لم يأتي بـ are

منذ سنة واحدة

waleedhussien

ليه كاتبون غلط

منذ سنة واحدة

maha622537

عم يحسنوا باللغة الانجليزية و يخطئوا باللغة العربية

منذ سنة واحدة

FCxl5

الکتاب یکتبون ...لیه غلط ؟

منذ 9 أشهر

SohaRashed

الكتاب جمع كاتب مش قصدو الكتاب ال هو Book ده الي واصلني انما سؤالي يعني الكتاب الي هي جمع كاتب يكتبون فيها حاجه ناقصه او حاجه غلط

منذ 6 أشهر

farahalham4

كتب الكاتب

منذ سنة واحدة

mohammed221565

Think

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة