دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"L'homme est riche."

الترجمة:الرجل غني.

منذ سنتين

18 تعليقًا


raghad364034

est يعني is بالانجليزي

منذ سنتين

redouane289111

تعرف

منذ 10 أشهر

fadi05

الرجل غني

منذ سنة واحدة

vezony1
vezony1

الرجل غني.

منذ سنتين

Fatimabts

الرجل غني

منذ سنة واحدة

tyson009

الانسان غني لان L' ام انا على خطء

منذ سنتين

Abduljabar1994

الرجل غني وليس الانسان

منذ سنتين

ben_adam

نقول 'l فتستخدم مع الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تبدأ بحرف صوتي (A,I,E,O,U,H) فنقول l' orange و l'homme.

منذ سنة واحدة

FaresDrissi

الرجل غني

منذ سنتين

zainab12776

ما بيصير الرجل ثري

منذ سنتين

ben_adam

نعم يمكن القول الرجل ثري

منذ سنة واحدة

Fatimabts

الرجل غني

منذ سنة واحدة

HAYAT1647

لماذا ليس l'fomme est riche

منذ سنة واحدة

amrmohamed855916

لماذا est

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

هو فعل الكون. الجملة تكون حرفياً الرجل يكون غنياً. في الفرنسية، لا يمكن أن يكون جملة بدون فعل فنقول L'homme est riche.

منذ سنة واحدة

L6hp3

الرجل غني

منذ 11 شهرًا

Dj6qgaGB

يغبي

منذ 8 أشهر

Dj6qgaGB

يغبي

منذ 8 أشهر