"L'homme est riche."

الترجمة:الرجل غني.

March 17, 2016

17 تعليقًا


raghad364034

est يعني is بالانجليزي


DoHappy

نعم أحسنت. جزاك الله خيراً وكذلك ist بالإلمانية


fadi05

الرجل غني


vezony1

الرجل غني.


Fatimabts

الرجل غني


Naziha2864

متى نقولes او est


AmineHadji1

صرف فعل être = (كان)

  • tu es = أنتَ تكون/أنتِ تكونين
  • il est = هو يكون
  • elle est = هي تكون

هنا، الفاعل هو (الرجل) أي (هو) = il، لذى نكتب est


Rania547850

ع فكرة التعليقات كتيرررر بتفيد.... جد شكراا


ayoub315458

L'homme est riche


tyson009

الانسان غني لان L' ام انا على خطء


Abduljabar1994

الرجل غني وليس الانسان


ben_adam

نقول 'l فتستخدم مع الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تبدأ بحرف صوتي (A,I,E,O,U,H) فنقول l' orange و l'homme.


FaresDrissi

الرجل غني


MalakAya8

L' كتبت هكذا لان الفوايال لا يلتقيان وحرف h كانه غير موجود


HAYAT1647

لماذا ليس l'fomme est riche


YAne754467

♥️♥️♥️♥️♥️

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.