"L'homme est riche."

الترجمة:الرجل غني.

3/17/2016, 6:07:56 PM

39 تعليقًا


raghad364034

est يعني is بالانجليزي

7/10/2016, 12:01:48 PM

redouane289111

تعرف

11/17/2017, 3:10:20 PM

fadi05

الرجل غني

2/17/2017, 8:49:30 AM

vezony1

الرجل غني.

9/13/2016, 3:33:56 PM

Fatimabts

الرجل غني

3/7/2017, 12:44:53 PM

tyson009

الانسان غني لان L' ام انا على خطء

3/17/2016, 6:07:56 PM

Abduljabar1994

الرجل غني وليس الانسان

3/25/2016, 12:39:13 PM

sana626213

ولماذ ليس الانسان

6/14/2017, 9:55:32 PM

ben_adam

نقول 'l فتستخدم مع الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تبدأ بحرف صوتي (A,I,E,O,U,H) فنقول l' orange و l'homme.

2/18/2017, 1:37:32 AM

FaresDrissi

الرجل غني

6/7/2016, 8:50:31 AM

rin_obito

Shikamaru

7/29/2017, 11:37:14 AM

zainab12776

ما بيصير الرجل ثري

9/26/2016, 6:22:40 PM

ben_adam

نعم يمكن القول الرجل ثري

2/18/2017, 1:34:27 AM

Fatimabts

الرجل غني

3/7/2017, 12:45:14 PM

HAYAT1647

لماذا ليس l'fomme est riche

6/28/2017, 6:33:17 PM

amrmohamed855916

لماذا est

7/17/2017, 11:46:32 AM

AmineHadji1
Mod

هو فعل الكون. الجملة تكون حرفياً الرجل يكون غنياً. في الفرنسية، لا يمكن أن يكون جملة بدون فعل فنقول L'homme est riche.

7/17/2017, 12:13:35 PM

L6hp3

الرجل غني

10/23/2017, 11:04:44 AM

Dj6qgaGB

يغبي

2/12/2018, 12:03:31 PM

Dj6qgaGB

يغبي

2/12/2018, 12:04:49 PM

EssaAdam

Très bien merci

12/5/2018, 2:15:21 AM

Amar_yaser

ازي مش امفروض لما يكون اخرها e تبقي الكلمة مؤنث

1/1/2019, 9:20:11 AM

AmineHadji1
Mod

لا، الكلمة riche تبقى نفسها بالمذكر والمؤنث

1/1/2019, 9:41:31 AM

DLAMMOHAMED.BENA

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اكيد في خطأ رجل غني انا متأكد

12/1/2016, 5:37:58 PM

ahmad218113

لا مهو حاط 'l

8/3/2018, 8:29:56 PM

leen558977

صح

1/28/2017, 3:17:53 PM

AbdLlahAbd

L'homme est riche

2/4/2017, 6:10:34 PM

achraf75274

في بعض لأحيان أغضب

2/8/2017, 2:03:49 PM

ibrahima852362

كيف تكتب بالعربية

3/13/2017, 7:45:15 PM

hannanmo

Est

6/18/2017, 10:08:06 AM

Mimi38348

انا كتبتلو الرجل غني و عملي خطأ ما فهمت ؟

8/4/2017, 1:25:47 PM

_.___

هو رجل غني

9/11/2016, 12:28:32 PM

mido791

الرجل يكون غني

11/7/2016, 8:29:09 PM

leen558977

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1/28/2017, 3:15:51 PM

SAIFOPOLO

وعليكم السلام

1/28/2017, 3:21:49 PM

doo0oda

نكتب est لمن يكون مذكر .. ولمن يكون مونث تكتب: es.. صح ولا خطأ كلامي؟

12/8/2016, 5:41:36 PM

MohamedMEl13

لا est مع هو او هي ... لكن es مع انت او انتي مثلا : il ( est ) un garcon هو ولد tu ( es ) un garcon انت ولد

12/15/2016, 9:38:21 PM

Angela714883

شكرا على التوضيح لاني كنت اشوفها طلاسم

6/21/2017, 1:48:40 AM

med_amerran

خطأ est تكتب مع المذكر والمؤنت

12/17/2018, 8:21:59 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.