دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"L'homme est riche."

الترجمة:الرجل غني.

منذ سنتين

35 تعليقًا


vezony1
vezony1

الرجل غني.

منذ سنتين

fadi05

الرجل غني

منذ سنة واحدة

raghad364034

est يعني is بالانجليزي

منذ سنتين

redouane289111

تعرف

منذ 10 أشهر

Fatimabts

الرجل غني

منذ سنة واحدة

tyson009

الانسان غني لان L' ام انا على خطء

منذ سنتين

Abduljabar1994

الرجل غني وليس الانسان

منذ سنتين

sana626213

ولماذ ليس الانسان

منذ سنة واحدة

ben_adam

نقول 'l فتستخدم مع الأسماء المذكرة والمؤنثة التي تبدأ بحرف صوتي (A,I,E,O,U,H) فنقول l' orange و l'homme.

منذ سنة واحدة

FaresDrissi

الرجل غني

منذ سنتين

rin_obito

Shikamaru

منذ سنة واحدة

zainab12776

ما بيصير الرجل ثري

منذ سنة واحدة

ben_adam

نعم يمكن القول الرجل ثري

منذ سنة واحدة

Fatimabts

الرجل غني

منذ سنة واحدة

HAYAT1647

لماذا ليس l'fomme est riche

منذ سنة واحدة

amrmohamed855916

لماذا est

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

هو فعل الكون. الجملة تكون حرفياً الرجل يكون غنياً. في الفرنسية، لا يمكن أن يكون جملة بدون فعل فنقول L'homme est riche.

منذ سنة واحدة

L6hp3

الرجل غني

منذ 11 شهرًا

Dj6qgaGB

يغبي

منذ 7 أشهر

Dj6qgaGB

يغبي

منذ 7 أشهر

DLAMMOHAMED.BENA

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اكيد في خطأ رجل غني انا متأكد

منذ سنة واحدة

ahmad218113

لا مهو حاط 'l

منذ شهر واحد

leen558977

صح

منذ سنة واحدة

AbdLlahAbd

L'homme est riche

منذ سنة واحدة

achraf75274

في بعض لأحيان أغضب

منذ سنة واحدة

ibrahima852362

كيف تكتب بالعربية

منذ سنة واحدة

hannanmo

Est

منذ سنة واحدة

Mimi38348

انا كتبتلو الرجل غني و عملي خطأ ما فهمت ؟

منذ سنة واحدة

_.___

هو رجل غني

منذ سنتين

mido791

الرجل يكون غني

منذ سنة واحدة

leen558977

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ سنة واحدة

SAIFOPOLO

وعليكم السلام

منذ سنة واحدة

doo0oda

نكتب est لمن يكون مذكر .. ولمن يكون مونث تكتب: es.. صح ولا خطأ كلامي؟

منذ سنة واحدة

MohamedMEl13

لا est مع هو او هي ... لكن es مع انت او انتي مثلا : il ( est ) un garcon هو ولد tu ( es ) un garcon انت ولد

منذ سنة واحدة

Angela714883

شكرا على التوضيح لاني كنت اشوفها طلاسم

منذ سنة واحدة