1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle a une robe rouge."

"Elle a une robe rouge."

الترجمة:هي لديها فستان أحمر.

March 17, 2016

36 تعليقًا


kh.kayzi

ليس من الصحيح قول فستانا الاصح فستان


AlaaGhalib1

انا مافهمت ال elle .. وال a بليز احد يفهمني


AmineHadji1

هي = Elle
الكلمة a هو فعل avoir (ملك/لدى فلان/عند فلان...) مصرف في المضارع بالضمير هو أو هي. أي (هي لديها/عندها/تملك) = Elle a


meriem565138

elle هي a مثل. لديها فيتان بال elle. une robeفرنسيه


MohamadKae

لها فستان


fatimazahr511439

.فستان وليس فستانا


MARIA478329

^تملك^ نفس المعنى مع ^لديها^ اليس كذلك تملك = لديها لكنه تم رفض اجابتي


RomTom5

نطقتها صحيح لكن لبرنامج لايستجيب


Moroccanma

بمعنى عندي أو أمتلك


OmarShalap

تملك =لديها


MarwaBdn

هي / elle أو il


5GrZ2

هاد برنامج باللغة فرنسية مهتم باللغة الخاصة فيه اما باللغة عربية مو كتير مهتم


77xr1

فعلاً كما قلت للأسف المشرفين ليسوا ملمين باللغة العربية جيداً كما سيتضح لك لاحقاً فقد أكملت أنا كافة الدروس والاختبارات وستجد كثيرا من تعليقاتي على ذلك


QC922

المفروض كلمة فستانا منعوت واحمرا نعت


AmineHadji1

الكلمة (أحمر) ممنوعة من الصرف.


77xr1

من الذي منعها من الصرف؟! هي صفة تتبع الموصوف في حركاته وسكناته. هي لديها فستان (تنوين بالضمتين) أحمر كذلك بالتنوين بالضمتين.


GhizlanEla9

الجواب صحيح


77xr1

هي لديها فستان أحمر

إجابة مطابقة أروني أين الخطأ لو فعلتم ذلك لتوقفت فوراً خاصة وانني أكملت كافة الدروس حتى المستوى الخامس وإنما أردت المراجعة فقط للتسلية فلا تعبثوا معي!!!


jila874675

ما يختلق اذا كان فستان او ثوب


77xr1

لا الأمر يختلف فهناك شعوب كما في العالم العربي يقصرون الثوب على لبس الرجل دون المرأة وبعضها العكس وفي الحالين يعنون بالثوب ما يلف به المرء أو المرأة جسمه/جسمها من قطعة قماش وقد يكون مفصلا ومخيطا عند الرجال في العالم العربي ويسمى جبة في أنحاء أخرى من العالم العربي أو جلابية وهي الرداء الخارجي للرجل وأحيانا يطلق على درع المرأة كما كان يسمى في الماضي.

ولكن في تقاليد الغرب فإن الفستان هو ذلك الملبوس المفصل والمخيط للمرأة مقابل القميص والسروال أو البنطال للرجل وهذا هو مقصود الكلمة الفرنسية بالطبع Une robe


AmineHadji1

ثوب = habit/vêtement
فستان = robe

الفستان نوع من الثوب، لكن ليس كل ثوب فستاناً.


AmgedAbdal

ههههههه معلمة صح والله كل واحد


lina70917

تملك او لديها نفس المعنى


77xr1

نعم نفس المعنى ولكن مع اختلاف الاستخدام فنقصر استخدام يملك على ما يمتلك حقيقة بمعنى يمتلك أو يتملك بوجود مالك أو متملك حقيقة. فنقول الرجل يملك أو يمتلك دارا رحيبة، ولكن نقول رجل له مواهب ولا نقول يملك صوتا جميلا بل وله صوت أو لديه. أما الحيوانات والجمادات فلا تمتلك أو تملك أي شيء وانما يكون لها أو لديها فقط


ElaphAlDab

شنو المشكلة اذا كتبنه تملك ،عندها وتملك نفس المعنى


SafaMaroua1

تملك او لديها اظن نفس المعنى لماذا خطأ


NasorAldin

elle معناها هي


meriem565138

هاي علمتوني كثير حاجات


mano406794

ثوب وفستان كيف كيف ولا لا


2xOr13

Elle a une robe rpug

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.