1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have a friend in England."

"I have a friend in England."

الترجمة:لدي صديق في إنجلترا.

March 17, 2016

16 تعليقًا


SMF63

كتبتها املك صديقاً في انجلترا. قالولي غلط >_<


JpGu11

اي غلط لانو الصديق مو ملكية


JalalEid

لماذا ليست صحيحة بريطانيا ؟؟!! اذا هي نفسها !


Rosered289159

انجلترى هي جزء من بريطانيا


hachimsaied

انكلتر شيء وبريطانيا شيء و المملكة المتحدة شيء اخر ..... تفرق من حيث الدول المشاركة في كل تسمية


CTfalcoUSA

لا هي مش نفسها. إنجلترا هو جز بريطانيا، كاسكتلندا أو كويلز.


NohaEl-sha

بريطانيا هي نفسها انجلترا ليه غلط ؟!


zainab243331

ليست صحيحة England تعني انجلترا


zainab243331

Friend تعني صديقة وصديق اذا كانت الجملة مجهولة مثل I have a friend اما اذا كنت تريد الدقة تستعمل I have a by friend


CTfalcoUSA

لماذا "صاحب" غلط؟


qWXG13

I have a friend in England


DNGrFZUs

I think it is not a mistake but another meaning


YZrI12

ليش وضعنا a قبل فرند وهو الصديق يعني معرف صديقي م يحتاج اقول a


Ibrahim103013

كتبت لدي صديقة في انجلترا قالوا؟ غلط ليش ما كتبت صديق


bader985978

اكتبها صحيحه وتعطوني الاجابه خاطئه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.