"J'aime pouvoir manger des légumes."

الترجمة:أنا أحب أن أستطيع أن آكل بعض الخضروات .

March 18, 2016

22 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


FclBogard

الجملة ركيكة.. يكفي أن نقول؛ : أحب أن آكل الخضروات.. والمعنى سيكون مستقيما.. هذا التطبيق جميل.. لكن مايعيبه من فترة لأخرى هو بعض الترجمات الحرفية.. الترجمة يجب أن تكون حسب المعنى المفهوم والمطلوب من الجملة.. تحياتي للفريق..


ACf120

مغزا هو تعلم تكوين جمل مختلف


amranihixam

في العربية لا نقول هكذا اصحيح هو . انا احب اكل الخضر . فقط


jeRim

أنا أحب أني أستطيع أكل خضروات ؟


dB3N6

هذه افضل


soufia477553

انت تاكدين الاسوطاعة على اكل الخضر .في حين معنى الجملة يتمنى "لو" يستطيع ....اذا الاصح ترجمتها : انا احب لو استطيع اكل الخضر .


youssef18_19

أحب استطاعة أكل خضروات؟


amelki31

الجملة غير مناسبة وغير متناسقة وغير مقبولة لغويا وغير متوافقة وغير ....نسيت


asmaa727244

أناکتبت :أحب أن آکل بعض الخضروات . قال لی خطأ?


Abdou137614

أنا أحب لو أستطيع أن أكل بعض الخضروات..هذه أفضل


Med____Rojdami

أحب أكل الخضر


PoxO492274

الجملة فيها خلل حتى بالفرنسية


0PDT9

أنا أحب لو أستطيع أكل الخضروات


ElamraniHM

اعتقد ان المقصود هو: انا احب اني استطيع اكل الخضر


vAVm718436

انا احب اكل الخضروات


qR343

الترجمة ضعيفة وحرفية وغير واردة


Kimo576676

حتى pouvoir في الجملة بالفرنسية تعطيها ركاكة. يجب انتقاء جمل سهلة تتناسب مع فهمنا وتكون صحيحة بدون متهات و في مستوئ وهذا التطبيق الجميل.


redouane213428

يرجى التصحيح


abdo605021

أنا أحب أن أستطيع أكل بعض الخضروات


abdo605021

أنا أحب أن أستطيع أكل بعض الخضروات


OuahbiAbde

أنا أحب لو أستطيع ان آكل بعض الخضروات

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.