1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "J'aime pouvoir manger des lé…

"J'aime pouvoir manger des légumes."

الترجمة:أنا أحب أن أستطيع أن آكل بعض الخضروات .

March 18, 2016

7 تعليقات


jeRim

أنا أحب أني أستطيع أكل خضروات ؟


dB3N6

هذه افضل


youssef18_19

أحب استطاعة أكل خضروات؟


amranihixam

في العربية لا نقول هكذا اصحيح هو . انا احب اكل الخضر . فقط


amelki31

الجملة غير مناسبة وغير متناسقة وغير مقبولة لغويا وغير متوافقة وغير ....نسيت


FclBogard

الجملة ركيكة.. يكفي أن نقول؛ : أحب أن آكل الخضروات.. والمعنى سيكون مستقيما.. هذا التطبيق جميل.. لكن مايعيبه من فترة لأخرى هو بعض الترجمات الحرفية.. الترجمة يجب أن تكون حسب المعنى المفهوم والمطلوب من الجملة.. تحياتي للفريق..


Abdou137614

أنا أحب لو أستطيع أن أكل بعض الخضروات..هذه أفضل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.