1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Quand veulent-ils dîner ?"

"Quand veulent-ils dîner ?"

الترجمة:متى يريدون هم أن يتعشوا ؟

March 18, 2016

8 تعليقات


ELKHANSSA

يمكن ان نقول متى يريدون العشاء


Taloua

Quand veulent-ils le dîner


ELKHANSSA

نزع التعريف يصبح فعل ؟


Taloua

نعم :)

le dîner : وجبة العشاء

dîner : الفعل


ELKHANSSA

معلومة جديدة شكرا لم اعلم انه فعل اصلا


Jx033

يمكن ان نقول متى يريدون ان ينعشوا بدون اضافة هم


fifian18

مافينانستخدم اسلوب واحد من الاستفهام ...يعني استخدامك لكلمة تدل على الاستفهام لاتغني عن اسلوب الاستفهام بقلب الفاعل والفعل ؟؟؟هل من الضروري استخدام اسلوب القلب مع الكلمة الدالة على الاستفهام؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.