"J'aime bien faire griller du bœuf."

الترجمة:أنا أحب كثيراً أن أقوم بشواء لحم البقر.

March 18, 2016

3 تعليقات


ELKHANSSA

J'aime bien faire griller du bœuf J'aime beaucoup faire griller du bœuf. ما الفرق بينهما ؟ و كلمة bien تستعمل بمعنى جيد او كثيرا

March 18, 2016

ModyDj
Mod

Bien :adverbe

bien بمعنى ظرف هنا ويدل على الشعور العميق

[avec un sens intensif]

يرجى مراجعة هذا الموضوع bien بكافة استخداماتها

  1. كَثيرًا

[avec un sens intensif]
كَثيرًا

on a bien ri
ضَحِكْنا كَثيرًا

il est parti bien plus tard
رَحَلَ بَعْدَ ذَلِكَ بِكَثيرٍ

March 18, 2016

ELKHANSSA

شكرا

March 18, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.