1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich mag deine Freundin nicht…

"Ich mag deine Freundin nicht."

الترجمة:أنا لا أحبّ صديقتك.

March 18, 2016

7 تعليقات


Frzat78

لا تعجبني صديقتك. في فرق بين الإعجاب و الحب في اللغة الألمانية.


Anoos1

ليش " أنا لا أحب صديقتك" غلط؟؟!


cheshire_cat315

مش غلط, الإجابتان تقبلتان. شكرا إلك!


kamal750694

هل تسري هذه كلمة على الجمع أيضا مثل "أنا لا أحب أصدقائك" ؟


TG7v11

لاتعجبني صديقتك نفس معنى لا احب صديقتك وانتم استخدمتم نفس التعبير أرجو من معد البرنامج النظر في كثير من الكلمات والجمل العربية حيث انه ضعيف جدا فيها وهناك اخطاء املائية كثيرة


Baha115872

كلاك صحيح


Baha115872

أقصد كلامك صحيح

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.