"He offers wine."

الترجمة:إنه يعرض النبيذ.

March 18, 2016

16 تعليقًا


Mohammad_BNS93

لماذا ال النبيذ بدلا من نبيذ؟


TZmh4

هو : ضمير / يقدم : فعل مضارع مرفوع/ النبيذ : مضاف اليه مجرور


TZmh4

كتبت ب ( ال ) لان كلمه االنبيذ مضاف اليه والمضاف اليه يجب ان يعرف ب (ال) او (التنوين)


Kory500891

علمت انه offers يعني يوفّر/يقدّم مش هيك؟


KhaledMoha989655

هو يعرض نبيذ ما المشكله


HusseinAlk418267

كان يجب أن تقبل اجابتي


bfOx79738

الإشارات إلى شرب النبيذ وما يشبه ذلك يمكن أن تسيء إلى المستعملين الصغار وإلى الخارجين من الإدمان وإلى المستخدمين من بعض الديانات مثل اليهود والمسلمين ...


ehab12290

كلمة Heيعني هو


Afnan.ad

والله؟ ماكنت اعرف


FTH324

لماذا يقدم نبيذا خاطئة


JUMAN_ABDELAZIZ

لأن offers بمعنى يعرض و ليس يقدم


zaydoonAl-lamy

انا لا احب النبيذ


mimi484861

استغفر الله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.