"C'est la leur."

الترجمة:إنها الخاصة بهم.

March 18, 2016

7 تعليقات


abdlhamid.talib

هل c'est يأتي للمدكر والمؤنت معا ؟

March 18, 2016

ModyDj
Mod

يرجى مراجعة الملاحظة الأخيرة بمهارة (كان/ملك)

5 - تقبل (C'est) الأسماء المذكرة والمؤنثة المفردة في اللغة الفرنسية والصفات المذكرة على سبيل الحصر لكن لا يمكن استعمالها مقابل صفة مؤنثة

March 18, 2016

OmarKokach

اخ مهند كيف يمكنني متابعتها واظهارها من تطبيق الهاتف

November 1, 2017

ModyDj
Mod

أهلاً عمر ، ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

November 1, 2017

iMVA11

خطططططأ

July 7, 2018

karim371734

رجاء

March 22, 2019

karim371734

ما الفرق بين ce و cet

March 22, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.