"C'est la leur."

الترجمة:إنها الخاصة بهم.

March 18, 2016

9 تعليقات


abdlhamid.talib

هل c'est يأتي للمدكر والمؤنت معا ؟


ModyDj
Mod
Plus

يرجى مراجعة الملاحظة الأخيرة بمهارة (كان/ملك)

5 - تقبل (C'est) الأسماء المذكرة والمؤنثة المفردة في اللغة الفرنسية والصفات المذكرة على سبيل الحصر لكن لا يمكن استعمالها مقابل صفة مؤنثة


OmarKokach

اخ مهند كيف يمكنني متابعتها واظهارها من تطبيق الهاتف


ModyDj
Mod
Plus

أهلاً عمر ، ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


iMVA11

خطططططأ


AmineElgan

نطق leur فضيع جدا


karim371734

ما الفرق بين ce و cet


2403doaa

للمذكر المفرد ce للمذكر المفرد cet إذا سبقه حرف متحرك(a,o,i,y,e,u)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.