"Das Stadtviertel"

الترجمة:الضاحية

March 19, 2016

6 تعليقات


ManoraMost1

Stadt معناها مدينه . Viertel معناها ربع اما بقي stadtviertel معناها منطقه يعني لو ترجمناها حرفيا هتبقي ربع مدينه

June 29, 2019

Yasser992339

لم أمر بمرحلة تتضمن هذن الكلمة و الله أعلم

June 20, 2019

t9Fq5

تنطق (داشتت فتل) والله اعلم

February 15, 2019

ManoraMost1

شتادتفيرتل بتتنطق كدا

June 29, 2019

HQMHamza

(شتادفياغتيل)، وليس كما تنطق، لأن الحرف الألماني r ينطق كالغين بعكس الr الانجليزية التي تنطق كالراء

July 3, 2019

elhasan

هل يعرف أحدكم كيف تنطق لأن النطق غير واضح

March 19, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.