"Das Stadtviertel"

الترجمة:الضاحية

March 19, 2016

33 تعليقًا


ManoraMost1

Stadt معناها مدينه . Viertel معناها ربع اما بقي stadtviertel معناها منطقه يعني لو ترجمناها حرفيا هتبقي ربع مدينه


ZakouBou

الضاحية معناها حي سكني


Yasser992339

لم أمر بمرحلة تتضمن هذن الكلمة و الله أعلم


elhasan

هل يعرف أحدكم كيف تنطق لأن النطق غير واضح


t9Fq5

تنطق (داشتت فتل) والله اعلم


ManoraMost1

شتادتفيرتل بتتنطق كدا


WDKO18

ثاني ليبي نلقاه ^^


Eliasbshes

الضاحية معناها حي سكني


TTRamadan

لم اعرفها اول مرة تقبلنى


Syria_Girl

Es ist leicht {سهل❀}


ZakouBou

تعرف المو مليح ؟؟؟


ThanaaAlak

تعني ربع المدينة بالترجمة الحرفية اما بالمعنى فتعني حي سكني .تلفظ شتادت فيرتل


WaleedRomaiid

هذا شارع الضاحية


Leila_mhmd

شتادفيترل


AbogabalHo

Das stadtviertel


1B9Z3

Das Stadtviertel


zouaouiali

Das stadtviertel


Abonedal1

Das stadtviertel


Farahtahaa

das stadtviertel


villaneve

Das Stadtviertel كلمة صعبة


amineouladnaui

من اصعب الكلمات الي شفتها


Rami322457

باللغة الالمانية كل حرف يلفظ يكتب الفظ حرف الراء كما تشاء (غ او ر ) هذا ليس مهما لانو بالمانيا في مدن بتلفظا غ و في مدن ر و شكرا


samir_picasso

كلمة صعبة النطق


3LB86

Das Stadtviertel


Hazem478753

004915781802815 محتاج حد يتواصل معاي واتس علشان تقوية اللغة مع بعض


xwwz151379

Das stadtviertel

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.