1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Nein, Entschuldigung!"

"Nein, Entschuldigung!"

الترجمة:لا، آسف!

March 20, 2016

26 تعليقًا


elhasan

ما الفرق بين entschuldigung و es tut mir leid


magatouve

كلاهما يستخدم للاعتذار، ولكن الثانية es tut mir leid تستخدم أيضاً للتعبير عن الحزن والتعاطف، مثلاً شخص يقول لك بأنه رسب في الامتحان فتعبر عن شعورك بالحزن والتعاطف معه باستخدام هذه العبارة، في حال استخدمت Entschuldigung فهذا يعني أنك تتحمل مسؤولية ما عن رسوبه وتعتذر عن ذلك!


elhasan

يس فهمت شكراا


3li9far

أطن أن Entschuldigung عامية. هل هذا صحيح؟


magatouve

بالعكس هي رسمية، بتصوري هي رسمية أكثر من es tut mir Leid


JasonVoorheess

شكرا جزيلا لك. هذه الأشياء الصغيرة تجعل المتعلم الجديد يحتار.


rsx311

مادري ها الغة الامانية


Haneen767742

كيف بتلفظ هي ؟؟؟؟


Hammadi19

اي صحيح كلامو


zeyadhamzi

Nein Entschuldigung Duo


C3G42

لا المعذرة


AnassKasti

اجابتك خطا لديك خطا


VS6m2

اي بعرف هو صح دووووم


wKbO2

هل entschuldigung تعني اسف وعفوا ؟


Mhmd960020

اجابتي صحيحة . نفس اﻹجابة . يوجد خطأ .


ahmadatieh3

Entschuldigung اسف Bitte عفوا هيك بتوقع


JasonVoorheess

bitte معناها أرجوك او لو سمحت


ahmed500775

الميكروفون لا يعمل حد عنده حل ليه


doonz.eid

اول إجابة خاطئة ليا من بداية الدروس .. آسف Entschuldigung


nahidmoghadam

مااقدر انطق ساعدوني

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.