Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Nein, Entschuldigung!"

Translation:لا، آسف!

2 years ago

13 Comments


elhasan
elhasan

ما الفرق بين entschuldigung و es tut mir leid

2 years ago

magatouve
magatouve

كلاهما يستخدم للاعتذار، ولكن الثانية es tut mir leid تستخدم أيضاً للتعبير عن الحزن والتعاطف، مثلاً شخص يقول لك بأنه رسب في الامتحان فتعبر عن شعورك بالحزن والتعاطف معه باستخدام هذه العبارة، في حال استخدمت Entschuldigung فهذا يعني أنك تتحمل مسؤولية ما عن رسوبه وتعتذر عن ذلك!

2 years ago

elhasan
elhasan

يس فهمت شكراا

2 years ago

IlyaAls
IlyaAls

أطن أن Entschuldigung عامية. هل هذا صحيح؟

2 years ago

magatouve
magatouve

بالعكس هي رسمية، بتصوري هي رسمية أكثر من es tut mir Leid

2 years ago

Hammadi19

اي صحيح كلامو

2 years ago

VS6m2

اي بعرف هو صح دووووم

2 years ago

C3G42
C3G42

لا المعذرة

11 months ago

Haneen767742

كيف بتلفظ هي ؟؟؟؟

11 months ago

mouhsensalah

@Magatouva Danke

1 year ago

zeyadhamzi

Nein Entschuldigung Duo

1 year ago

wKbO2

هل entschuldigung تعني اسف وعفوا ؟

1 year ago

Mhmd960020

اجابتي صحيحة . نفس اﻹجابة . يوجد خطأ .

1 year ago