Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Katter är vackra djur."

Translation:القطط حيوانات جميلة.

2 years ago

5 Comments


norrsken8

يجب ان تكتب katterna är vackra diur لان القطط بالجمع والتعريف وليست بالجمع فقط

2 years ago

NoreHoms

يجب ان تكتب katterna

2 years ago

norrsken8

صح وشكرا للمشاركة

2 years ago

rachahammour

قطط حيوانات جميلة باللغة العربية لا تأتي الجملة الأسمية نكرة لذا يجب كتابتها القطط ولكن الهدف من الديولينجو تعلم اللغلة السويدية وليس العربية وعليه إذ تم ترجمة katter ل القطط يحدث سوء فهم لدى المتعلم للغة السويدية

2 years ago

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكراً للمشاركة. أنا أتفق معك في بعض النقاط، لكن في كل لغة يوجد قواعد محددة يجب أن تتطبق و إلا ما كانت تسمى لغة ونحن في دولبينغو لا نقبل بتغيير أو بتبسيط لغة على حساب تعلم لغة أخرى, لكن مع ذلك "جملة "قطط حيوانات جميلة" تقبل كترجمة إضافية للجملة لكن ليس كترجمة أساسية.

2 years ago