دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Katter är vackra djur."

الترجمة:القطط حيوانات جميلة.

منذ سنتين

5 تعليقات


norrsken8

يجب ان تكتب katterna är vackra diur لان القطط بالجمع والتعريف وليست بالجمع فقط

منذ سنتين

NoreHoms

يجب ان تكتب katterna

منذ سنتين

norrsken8

صح وشكرا للمشاركة

منذ سنتين

rachahammour

قطط حيوانات جميلة باللغة العربية لا تأتي الجملة الأسمية نكرة لذا يجب كتابتها القطط ولكن الهدف من الديولينجو تعلم اللغلة السويدية وليس العربية وعليه إذ تم ترجمة katter ل القطط يحدث سوء فهم لدى المتعلم للغة السويدية

منذ سنتين

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكراً للمشاركة. أنا أتفق معك في بعض النقاط، لكن في كل لغة يوجد قواعد محددة يجب أن تتطبق و إلا ما كانت تسمى لغة ونحن في دولبينغو لا نقبل بتغيير أو بتبسيط لغة على حساب تعلم لغة أخرى, لكن مع ذلك "جملة "قطط حيوانات جميلة" تقبل كترجمة إضافية للجملة لكن ليس كترجمة أساسية.

منذ سنتين