"Elle mange du raisin."

الترجمة:هي تأكل بعض العنب.

March 20, 2016

5 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

alsokary

لماذا لا نكتب في الترجمة من الفرنسية إلى العربية الصحيحة من ناحية الإعراب فنقول هي تأكل عنبا .. يجب أن نحافظ على سلامة القواعد العربية في الكتابة كما نحافظ على سلامة فواعد اللغة الفرنسية.. هذا بالاضافة إلى أن المتعلم في الاصل يجيد العربية فهي لغته الام.. هذا مجرد اقتراح فنحن جميعا نبحث عن الافضل.. وفقكم الله

March 30, 2016

youssef18_19

هي تأكل من العنب

March 20, 2016

ModyDj
Mod

صحيحة ، أحسنت :)

March 20, 2016

wisam467226

هل du تعني من بالعربي

November 23, 2018

SanaBenOun

هي تاكل بعض العنب

January 23, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.