"Je bois du lait."

الترجمة:أنا أشرب حليباً.

March 21, 2016

15 تعليقًا


redwanbirv1

لماذا Du اليست الجملة الصحيحة هي je bois le lait

July 4, 2016

sanfouurAz

Du لمادت

July 3, 2016

mimykrdi

طب شوووو معناهااا

December 13, 2016

amalsalah16

الحليب تعني اللبن ايضا فلماذا اللبن خطأ؟؟

March 21, 2016

Taloua

Le lait : الحليب

Le lait fermenté : اللبن

March 21, 2016

R.4A.H

معلومة جديدة!

الفرق بين الحليب واللبن -لمن لا يعرف:

الحليب: هو سائلٌ أبيض يتم استخراجه وحلبه من إناث الحيوانات الثّديّات كالأغنام، والأبقار، والجاموس، ويتم توريده إلى المصانع المخصّصة ليخضع لعمليات غلي وبسترة، ويُعبّأ في عبواتٍ مخصّصة ويُباع في السّوق المحلي.

اللبن: هو حليبٌ يتم تسخينه ليصل درجة حرارة معينة دون الغلي، ثمّ تُضاف له بادئاتٍ بكتيريّة، وتتم تغطيته ضمن وسطٍ دافئ ويُخمّر من أربع ساعاتٍ إلى سبع، وينتج عن تخمُّر اللاكتوز أو ما يعرف بسكر اللّبن حمض اللاكتيك الذي يعمل على تجميع بروتين اللّبن، وتحليله، ويعطيه قواماً متخثّراً وطعماً مائلاً للحموضة قليلاً، وقد تزداد حموضته مع مرور الوقت على إعداده، وتُطلق عدّة مصطلحاتٍ على اللّبن منها الرّوب والرّائب، والزّبادي، واللّبن الخاثر، ويوجرت.

المصدر: اضغط هنا

December 16, 2016

nrlbZe

الله عليك

July 26, 2017

ahmadkotp

Je bois le lait ارحمونا بقي

October 7, 2016

Toufik883680

لماذا du ؟؟؟؟؟؟

April 14, 2017

RAHIM910378

Je bois du lait لان الحليب مذكر ولا نستطيع ان نشرب كل الحليب نشرب كمية منه فقط وهناك ادوات التجزئة وهي : de + le = du ..Ex de le lait -- du lait de + les = des ..Ex de les crepes -- des crepes

September 18, 2017

EYADJj

ممكن سؤال كأنو du تستخدم مع غير المعدود لانو استخدموها معjus,lait, cafè ,sel

October 5, 2017

3IVh3

لايوجد فرق بين اللبن والحليب

July 14, 2017

vBpi4

لماذا Je bois du lait وليس Je bois le lait ؟؟

July 31, 2017

angle306

لماذاdu وليست le

September 15, 2017

SharifNour

انا كتبت ( أنا أشرب حليب ) ولكن رفض لا ادري لماذا

January 4, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.