"Jeboisdulait."

الترجمة:أنا أشرب حليب .

منذ سنتين

15 تعليقًا


redwanbirv1

لماذا Du اليست الجملة الصحيحة هي je bois le lait

منذ سنتين

sanfouurAz

Du لمادت

منذ سنتين

mimykrdi

طب شوووو معناهااا

منذ سنة واحدة

amalsalah16

الحليب تعني اللبن ايضا فلماذا اللبن خطأ؟؟

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

Le lait : الحليب

Le lait fermenté : اللبن

منذ سنتين

R.4A.H
R.4A.H

معلومة جديدة!

الفرق بين الحليب واللبن -لمن لا يعرف:

الحليب: هو سائلٌ أبيض يتم استخراجه وحلبه من إناث الحيوانات الثّديّات كالأغنام، والأبقار، والجاموس، ويتم توريده إلى المصانع المخصّصة ليخضع لعمليات غلي وبسترة، ويُعبّأ في عبواتٍ مخصّصة ويُباع في السّوق المحلي.

اللبن: هو حليبٌ يتم تسخينه ليصل درجة حرارة معينة دون الغلي، ثمّ تُضاف له بادئاتٍ بكتيريّة، وتتم تغطيته ضمن وسطٍ دافئ ويُخمّر من أربع ساعاتٍ إلى سبع، وينتج عن تخمُّر اللاكتوز أو ما يعرف بسكر اللّبن حمض اللاكتيك الذي يعمل على تجميع بروتين اللّبن، وتحليله، ويعطيه قواماً متخثّراً وطعماً مائلاً للحموضة قليلاً، وقد تزداد حموضته مع مرور الوقت على إعداده، وتُطلق عدّة مصطلحاتٍ على اللّبن منها الرّوب والرّائب، والزّبادي، واللّبن الخاثر، ويوجرت.

المصدر: اضغط هنا

منذ سنة واحدة

nrlbZe

الله عليك

منذ سنة واحدة

ahmadkotp

Je bois le lait ارحمونا بقي

منذ سنتين

Toufik883680

لماذا du ؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

3IVh3

لايوجد فرق بين اللبن والحليب

منذ سنة واحدة

vBpi4

لماذا Je bois du lait وليس Je bois le lait ؟؟

منذ سنة واحدة

angle306

لماذاdu وليست le

منذ سنة واحدة

RAHIM910378

Je bois du lait لان الحليب مذكر ولا نستطيع ان نشرب كل الحليب نشرب كمية منه فقط وهناك ادوات التجزئة وهي : de + le = du ..Ex de le lait -- du lait de + les = des ..Ex de les crepes -- des crepes

منذ سنة واحدة

EYADJj

ممكن سؤال كأنو du تستخدم مع غير المعدود لانو استخدموها معjus,lait, cafè ,sel

منذ سنة واحدة

SharifNour

انا كتبت ( أنا أشرب حليب ) ولكن رفض لا ادري لماذا

منذ 11 شهرًا
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.