"Il a une chaussette."

الترجمة:هو لديه جورب.

March 21, 2016

8 تعليقات


PureWaterBird

هل الشراب لا تنفع الجورب عندنا يسمى ايضا شراب

August 15, 2016

youssef18_19

لديه حذاء

March 21, 2016

hajarsoso0

يستخدم الجورب للحفاظ على الأقدام وتدفئتها. إذا كنت مغربي قال لها "تقاشر"

August 4, 2016

oussama973217

ههههههههه سميتهم تقاشر خانزين

May 9, 2019

ModyDj
Mod

خطأ

chaussettes = جوارب

chassures= أحذية

March 21, 2016

AbdoChi

جوارب = جمع نكرة
جورب = مفرد نكرة

August 3, 2018

oussama973217

تقشيرة

May 9, 2019

Drisschnit

تقشيرة

June 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.