1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les chats blancs boivent du …

"Les chats blancs boivent du lait."

الترجمة:القطط البيضاء تشرب بعض الحليب.

March 21, 2016

8 تعليقات


joudalim

لماذا بعض !؟لاوجود لها في الجمله


mina2244668899

انكتبوا لنا الكلمه المترجمه ال التعريف وبالفرنسيه نكره يعني نضيف بعض وكتبوا لنا du


joudalim

القطط البيضاء تشرب حليبا


medmedwali

لأن du تعني بعض راجع معلوماتك


mina2244668899

هاقد اجابك رجل معلوماتك فعلا


BodyyBodyy

Le chats القطط Blancs البيضاء Boivent تشربن Du lait الماء


F2Dz5

متى نقول blancs أو blanche

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.