"Bonjour !"

الترجمة:صباح الخير!

March 21, 2016

39 تعليقًا


TarekSayah

Bonjour. صباح الخير

March 31, 2016

zakaria559697

صباح الخير

May 13, 2016

MuhammadTa865651

صباح الخير

March 21, 2016

FadiAljarrah

لماذا تاتي في جمل بمعنى صباح الخير وبجمل اخرا مرحبا ارجو الرد

May 15, 2016

SanaBenOun

Bonjour ليست مرحبا بل صباح الخير

January 21, 2019

SanaBenOun

salut هي مرحبا

January 21, 2019

SanaBenOun

مرحبا هي salut

January 21, 2019

DDCC397207

اوافقك

March 18, 2019

QenfKigm

لانها هي عبارة ترحيبية اساسية في اللغة الفرنسية لذالك لديها شتة(كثير) معاني. ويرجع معناها حسب موقعها في الجملة

July 7, 2019

nisrinsirin

كاتبينها في الترجمة صباح الخير و المعنى الحقيقي نهارك جميل لان jour نهار bon جميل

July 27, 2016

medhallal

لا هذه ترجمة حرفية. لكن المعنى الحقيقي والمتداول هو صباح الخير. بينما نهارك جميل تعني bon journée

July 30, 2017

eOad12

تخميم رائع كم معدلك

May 7, 2019

a24E1

على حسب الجملة

July 22, 2018

Wassila_sila

صباح الخير

July 17, 2016

Oussbarca

صباح الخير

August 23, 2016

christina268304

هي bonjour ومعناها صباح الخير وغالبا ما معناها يكون مرحبا فقط لا غير

January 7, 2017

lamia900745

صباح الخير اصح

April 9, 2017

DilshadWha

صباح الخير=bonjuor مرحبا=salut

April 24, 2017

AymaneLamkhiar

لا كلمة bonjour لها معنايان هما مرحبا وصباح الخير

May 17, 2017

yCM02

صباح الخير

October 23, 2017

zakariadjilali

صباح الخير

August 26, 2016

abdo.walie

Bonjour

August 17, 2017

SanaaNA2

صباح الخير

August 26, 2017

SoumiaYh0

Fhfhih Jsjxky DhTStchg

Jbugjhfjhgjfhghkgjdnhggjhhjfjfghytd

September 28, 2017

5OF02

ادخلت الاجابة لكن تقول خطى

October 13, 2017

yassin922614

Bonjour

October 19, 2017

malakfilah

Laysa ladaya lo8ato al3arabiya

November 3, 2017

SanaBenOun

كيف ذالك تقصد في هاتفك ام ماذا؟

January 21, 2019

Abdessamad986341

Bonjour coment allez-vous

November 4, 2017

younes268699

يوم سعيد

December 15, 2017

Kd5c4

Bonjour = يوم جميل

January 6, 2018

UominiDell

كيف حاللك

September 7, 2018

UominiDell

هيا في اصل تكتب مرحبا

September 7, 2018

j88Y1

صباح الخير

October 15, 2018

FatiFatima873374

Bonjour

January 20, 2019

mahaabid2

نافسوني أنا قوية إن كان أحد أقوا مني في الفرنسيه هههههههههييييييااااااا نننننننننننناااااااافففففففففسسسسسسسسسوووووووووووونننننننننننننيييييي

April 12, 2019

pirl9494

Bonjour كلمة نقولها عند السلام على احدهم تاتي بمعنى صباح الخير و مرحبا Bonsuar اظن ان في كتابتي اغلاط لكن نقول هذا للرد على الكلمة اعلاه و معناها صباح النور و اهلا في حال كانت ترجمتي خاطئة الرجاء التصحيح

May 14, 2019

AbakarOuma

انا تسرعة

June 2, 2019

Rami-alnajjar

كنت عارفها قبل ماتعلم

June 19, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.