"Bonjour !"

الترجمة:صباح الخير!

March 21, 2016

58 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


FadiAljarrah

لماذا تاتي في جمل بمعنى صباح الخير وبجمل اخرا مرحبا ارجو الرد


QenfKigm

لانها هي عبارة ترحيبية اساسية في اللغة الفرنسية لذالك لديها شتة(كثير) معاني. ويرجع معناها حسب موقعها في الجملة


SanaBenOun

Bonjour ليست مرحبا بل صباح الخير


TarekSayah

Bonjour. صباح الخير


zakaria559697

صباح الخير


nisrinsirin

كاتبينها في الترجمة صباح الخير و المعنى الحقيقي نهارك جميل لان jour نهار bon جميل


medhallal

لا هذه ترجمة حرفية. لكن المعنى الحقيقي والمتداول هو صباح الخير. بينما نهارك جميل تعني bon journée


eOad12

تخميم رائع كم معدلك


DilshadWha

صباح الخير=bonjuor مرحبا=salut


a24E1

على حسب الجملة


yCM02

صباح الخير


Ridal_aissam

صباح صباح صباح الخيييييييير!!!!!! احبكم


ejSO17

bonjour je suis une fille


mimi467660

c'est trés facile .


mimi467660

صباح الخير


Wassila_sila

صباح الخير


AymaneLamkhiar

لا كلمة bonjour لها معنايان هما مرحبا وصباح الخير


Malki0mar

لا صباح الخير bonjour و مرحبا salut


SanaaNA2

صباح الخير


5OF02

ادخلت الاجابة لكن تقول خطى


malakfilah

Laysa ladaya lo8ato al3arabiya


SanaBenOun

كيف ذالك تقصد في هاتفك ام ماذا؟


Abdessamad986341

Bonjour coment allez-vous


Kd5c4

Bonjour = يوم جميل


UominiDell

هيا في اصل تكتب مرحبا


j88Y1

صباح الخير


pirl9494

Bonjour كلمة نقولها عند السلام على احدهم تاتي بمعنى صباح الخير و مرحبا Bonsuar اظن ان في كتابتي اغلاط لكن نقول هذا للرد على الكلمة اعلاه و معناها صباح النور و اهلا في حال كانت ترجمتي خاطئة الرجاء التصحيح


AbakarOuma

انا تسرعة


Rami-alnajjar

كنت عارفها قبل ماتعلم


Ridal_aissam

صباح صباح صباح الخير


Meri-houda

انا كتبت صباح الخير


Ridal_aissam

حقا لاكن في غلط لان boungeur


monaahmed285575

Bonjour, Boudoir, salut


MohamedAni537788

صباح الخير هي bonjour و مرحبا هي salut و مساء الخير هي bonsoir


HouriaSahr1

اهلا هدا التطبيق اعجبني


nourayn1

وأنا أيض


sWAj707141

سلام تعني salu


Mariembimba

صباح الخير.bonjour


ORdb75774a

انا تسرعت اريد إعادة المحاولة❤️


hanyashor

Bonjour!

صباح الخير!


hanyashor

❤❤❤❤❤❤❤❤❤


BelkisHasn

Bonjour معناها صباح الخير

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.