"Bonjour !"

الترجمة:صباح الخير!

March 21, 2016

47 تعليقًا


TarekSayah

Bonjour. صباح الخير


FadiAljarrah

لماذا تاتي في جمل بمعنى صباح الخير وبجمل اخرا مرحبا ارجو الرد


SanaBenOun

Bonjour ليست مرحبا بل صباح الخير


SanaBenOun

salut هي مرحبا


QenfKigm

لانها هي عبارة ترحيبية اساسية في اللغة الفرنسية لذالك لديها شتة(كثير) معاني. ويرجع معناها حسب موقعها في الجملة


zakaria559697

صباح الخير


nisrinsirin

كاتبينها في الترجمة صباح الخير و المعنى الحقيقي نهارك جميل لان jour نهار bon جميل


medhallal

لا هذه ترجمة حرفية. لكن المعنى الحقيقي والمتداول هو صباح الخير. بينما نهارك جميل تعني bon journée


eOad12

تخميم رائع كم معدلك


a24E1

على حسب الجملة


DilshadWha

صباح الخير=bonjuor مرحبا=salut


AymaneLamkhiar

لا كلمة bonjour لها معنايان هما مرحبا وصباح الخير


yCM02

صباح الخير


Wassila_sila

صباح الخير


oussamakhell

صباح الخير


zakariadjilali

صباح الخير


christina268304

هي bonjour ومعناها صباح الخير وغالبا ما معناها يكون مرحبا فقط لا غير


lamia900745

صباح الخير اصح


SanaaNA2

صباح الخير


5OF02

ادخلت الاجابة لكن تقول خطى


malakfilah

Laysa ladaya lo8ato al3arabiya


SanaBenOun

كيف ذالك تقصد في هاتفك ام ماذا؟


Abdessamad986341

Bonjour coment allez-vous


Kd5c4

Bonjour = يوم جميل


UominiDell

هيا في اصل تكتب مرحبا


j88Y1

صباح الخير


pirl9494

Bonjour كلمة نقولها عند السلام على احدهم تاتي بمعنى صباح الخير و مرحبا Bonsuar اظن ان في كتابتي اغلاط لكن نقول هذا للرد على الكلمة اعلاه و معناها صباح النور و اهلا في حال كانت ترجمتي خاطئة الرجاء التصحيح


AbakarOuma

انا تسرعة


Rami-alnajjar

كنت عارفها قبل ماتعلم


Gw8b2

صباح صباح صباح الخير


Meri-houda

انا كتبت صباح الخير


Gw8b2

حقا لاكن في غلط لان boungeur


Gw8b2

صباح صباح صباح الخيييييييير!!!!!! احبكم


monaahmed285575

Bonjour, Boudoir, salut


MohamedAni537788

صباح الخير هي bonjour و مرحبا هي salut و مساء الخير هي bonsoir


HouriaSahr1

اهلا هدا التطبيق اعجبني

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.