"Elle mange des crêpes."

الترجمة:هي تأكل بعض الكريبات.

March 22, 2016

5 تعليقات


AsaadAlhelali

لماذا لم تكن كلمة des تعريف لكلمة crêpes وما هي الأداة الخاصة بالتعريف للجمع..

March 22, 2016

ModyDj
Mod

Les = أداة تعريف الجمع

Des = أداة تنكير الجمع

Elle mange des crêpes = هي تأكل فطائر

Elle mange les crêpes = هي تأكل الفطائر

من هنا تجدون الملاحظات الخاصة بالمهارات لو سمحتم إقرأوا قبل السؤال عن أي شيء

March 22, 2016

nabila338535

هي تأكل فطائر

July 2, 2017

oualiimadeddine

ما هذه الرداءة في الأمثلة! يعني أليس هناك في اللغة الفرنسية إلا فعل أكل "manger"؟

October 7, 2018

mghila

كريبات ! متأكدين ان هذه الكلمة عربية ¿¿

July 13, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.