"برتقالة"

الترجمة:Une orange

March 22, 2016

15 تعليقًا


F8Qo

اريد ان اعرف متى يكون التنكير وانواعه التنكير بمعنى un ولها حالتان المذكورة اعلاه وهذه الحالهune

March 22, 2016

ModyDj
Mod

Un = أداة تنكير للمفرد المذكر

Une = أداة تنكير للمفرد المؤنث

من هنا تجدون الملاحظات الخاصة بالمهارات لو سمحتم إقرأوا قبل السؤال عن أي شيء

March 22, 2016

fatouhbebe

Orange مونثه فتاخذ (une)

June 3, 2016

EslamElsaman

الفرنساوى ده صعب قوى حاسس انى بطيييييخ

May 8, 2016

Nourabunar

ما معنى البادئة Une

October 3, 2016

ssoooso

يالبرتقاله

April 30, 2016

ThabetThab2

الفرنساوي صعب احسن حاجة فيه هي سهولة النطق فقط

November 1, 2016

G6Wg3
April 30, 2017

ghazalnadd

انا لا اعرف اتكلم بالفرنسي و اذا كان في صوت يقرأ كان افضل

June 20, 2017

khalil532049

لا مع التعود تجيك سهلة

July 6, 2018

aya945994

صح اللغة الفرنسية صعبة كتير و بدها قواعد

September 8, 2017

salma984402

انا اريد ان اتعلم الحروف والارقام ثم ابدأ بهذه الكلمات

September 6, 2017

g4cL8

صحيح رح يصير اسهل المشكلة فيهم بدؤا من اصعب شي

April 13, 2018

g4cL8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برنامج جميل ورائع ولكن ياريت يكون في مقاطع توضيح وشرح عشان نفهم ادوات التنكير يعني مو بس عشان الاجابات ولو اي احد عرف اي معلومة عن الاسئلة ياريت تكتبوها للإفادة

April 13, 2018

AmineHadji1

قبل أن تنقر عن زر (أبدأ)، هناك زر يشبه إلى مصباح، قد يرسلك إلى نصائح وملاحظات الدرس هنا مثلاً.

April 13, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.