دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"برتقالة"

الترجمة:Une orange

منذ سنتين

15 تعليقًا


F8Qo

اريد ان اعرف متى يكون التنكير وانواعه التنكير بمعنى un ولها حالتان المذكورة اعلاه وهذه الحالهune

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Un = أداة تنكير للمفرد المذكر

Une = أداة تنكير للمفرد المؤنث

من هنا تجدون الملاحظات الخاصة بالمهارات لو سمحتم إقرأوا قبل السؤال عن أي شيء

منذ سنتين

fatouhbebe

Orange مونثه فتاخذ (une)

منذ سنتين

EslamElsaman

الفرنساوى ده صعب قوى حاسس انى بطيييييخ

منذ سنتين

Nourabunar

ما معنى البادئة Une

منذ سنة واحدة

ssoooso

يالبرتقاله

منذ سنتين

ThabetThab2

الفرنساوي صعب احسن حاجة فيه هي سهولة النطق فقط

منذ سنة واحدة

G6Wg3
منذ سنة واحدة

ghazalnadd

انا لا اعرف اتكلم بالفرنسي و اذا كان في صوت يقرأ كان افضل

منذ سنة واحدة

aya945994

صح اللغة الفرنسية صعبة كتير و بدها قواعد

منذ سنة واحدة

khalil532049

لا مع التعود تجيك سهلة

منذ شهرين

salma984402

انا اريد ان اتعلم الحروف والارقام ثم ابدأ بهذه الكلمات

منذ سنة واحدة

g4cL8

صحيح رح يصير اسهل المشكلة فيهم بدؤا من اصعب شي

منذ 5 أشهر

g4cL8

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برنامج جميل ورائع ولكن ياريت يكون في مقاطع توضيح وشرح عشان نفهم ادوات التنكير يعني مو بس عشان الاجابات ولو اي احد عرف اي معلومة عن الاسئلة ياريت تكتبوها للإفادة

منذ 5 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

قبل أن تنقر عن زر (أبدأ)، هناك زر يشبه إلى مصباح، قد يرسلك إلى نصائح وملاحظات الدرس هنا مثلاً.

منذ 5 أشهر