1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous sommes calmes ."

"Nous sommes calmes ."

الترجمة:نحن هادئون.

March 22, 2016

23 تعليقًا


nourAS10

sommes فعل كينونة بمعنى نحن ولا يمكن أن تتم الجملة الفرنسية بدونه مثلا أستطيع أن أقول بالعربية أنا غني .. هنا أستطيع الاستغناء عن (أكون) ويكون مستترا ولكن عندما أترجم الى الفرنسية يجب وضع فعل الكينونة فأقول Je suis riche


F8Qo

سئال لكن يعرف الإجابة Nous نحن Calmes هادئون ماهي sommes


ModyDj
Mod

لكي يتم المعنى الصفة في اللغة الفرنسية ، يجب تصريف الضمير مع فعل الكينونة

Nous sommes calmes = نحن هادئون

ولا يجب أن نقول :

Nous calmes = faux = خطأ

لأن في هذه الحالة سيحدث لغط كبير بين الفعل والصفة ، لأن الفعل يأتي مباشرةً بعد الضمير


mimibeauty4

انه المجموع


AminaDaif

Sommes ليس لها معنا


OsamaE.K

لماذا ترجمتها بنحن نكون هادئين خاطئة


ShimaaAbdu3

ما معنى حصان بالفرنسية


DQnK3

هل تعتبر sommes اداه ربط ام انه فعل كينونه


MohamedWal384063

Merci beaucoup ☺️


JetaimeIra

Nous sommes calmes. ماذا الكلمه شو اختصاره في حدا بيعرف


fati16436

شكرا للجميع استفدت منكم كثيرا


Sanajoda

شكرا أحبتي


nissane2

شكرا على المعلومات


IsmaHane622848

فعل الكينونة =le verbe être في العربية نجمع الضمير مباشرة بالصفة في الفرنسية لايتم الى بتصريف فعل الكينونة نحن نكون هادئين nous Sommes calme لي كي لا يتشوه معنى الجملة او نكون جملة خاطئة


nMlH13

انا قلت انت متخلف جابلي Nous صاح و الباقي غلط؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.