"Nous sommes calmes ."

الترجمة:نحن هادئون.

منذ سنتين

18 تعليقًا


F8Qo

سئال لكن يعرف الإجابة Nous نحن Calmes هادئون ماهي sommes

منذ سنتين

ModyDj
Mod

لكي يتم المعنى الصفة في اللغة الفرنسية ، يجب تصريف الضمير مع فعل الكينونة

Nous sommes calmes = نحن هادئون

ولا يجب أن نقول :

Nous calmes = faux = خطأ

لأن في هذه الحالة سيحدث لغط كبير بين الفعل والصفة ، لأن الفعل يأتي مباشرةً بعد الضمير

منذ سنتين

mimibeauty4

انه المجموع

منذ سنة واحدة

AminaDaif

Sommes ليس لها معنا

منذ شهر واحد

nourAS10

sommes فعل كينونة بمعنى نحن ولا يمكن أن تتم الجملة الفرنسية بدونه مثلا أستطيع أن أقول بالعربية أنا غني .. هنا أستطيع الاستغناء عن (أكون) ويكون مستترا ولكن عندما أترجم الى الفرنسية يجب وضع فعل الكينونة فأقول Je suis riche

منذ سنتين

OsamaE.K

لماذا ترجمتها بنحن نكون هادئين خاطئة

منذ سنتين

DQnK3

هل تعتبر sommes اداه ربط ام انه فعل كينونه

منذ سنتين

MohamedWal384063

Merci beaucoup ☺️

منذ سنة واحدة

ShimaaAbdu3

ما معنى حصان بالفرنسية

منذ سنة واحدة

ElQadory

Un Chival

منذ 7 أشهر

salim183385

شكرا لكم

منذ سنة واحدة

JetaimeIra

Nous sommes calmes. ماذا الكلمه شو اختصاره في حدا بيعرف

منذ سنة واحدة

fati16436

شكرا للجميع استفدت منكم كثيرا

منذ سنة واحدة

Chahere

هادؤون

منذ سنة واحدة

farouk995632

نحن هادئون

منذ سنة واحدة

raouf531903

Love you

منذ 9 أشهر

Sanajoda

شكرا أحبتي

منذ 8 أشهر

nissane2

شكرا على المعلومات

منذ 7 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.