"أنا أحب أي واحدة ؟"

الترجمة:J'aime laquelle ?

March 22, 2016

6 تعليقات


adnaneah

Lequel aimé-je ? لماذا خاطئة

October 8, 2017

achraf.mansari.1

لماذا لا تكون laquelle aime-je ?

March 22, 2016

redwanbirv1

لماذا لا تكون j'aime quelqu'une

December 10, 2016

SuleimanIb3

ليش خطأ؟ laquelle j'aime

April 1, 2018

AmineHadji1
Mod

لأن تركيب السؤال بالفرنسية لا يسمح هذه الجملة .في حالة اسم الاستفهام ليس فاعل، هناك 3 تراكيب ممكنة عادةً:

  • اسم استفهام + فعل + فاعل + بقي الجملة؟^+ Laquelle aimes-tu ?
  • اسم استفهام + est-ce que + فاعل + فعل + بقي الجملة؟ Laquelle est-ce que tu aimes ?
  • جملة عادية واسم الاستفهام يأتي في مكان محل إعرابه؟° Tu aimes laquelle ?

^ عندما الفاعل ليس ضمير، لابد أن يأتي قبل الفعل ثم يأتي ضميره بعد الفعل Laquelle le garçon aime-t-il ?
+ عندما الفاعل (أنا)، هذه الصيغة عادةً مستحيلة (Laqulle aime-je ?)
° عندما اسم الاستفهام (كيف) أو (لماذا)، يأتي في بداية أو نهاية الجملة.

April 2, 2018

SuleimanIb3

شكراً

April 2, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.