"أنا أحب أي واحدة ؟"

الترجمة:J'aime laquelle ?

منذ سنتين

6 تعليقات


adnaneah

Lequel aimé-je ? لماذا خاطئة

منذ سنة واحدة

achraf.mansari.1

لماذا لا تكون laquelle aime-je ?

منذ سنتين

redwanbirv1

لماذا لا تكون j'aime quelqu'une

منذ سنة واحدة

SuleimanIb3

ليش خطأ؟ laquelle j'aime

منذ 7 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لأن تركيب السؤال بالفرنسية لا يسمح هذه الجملة .في حالة اسم الاستفهام ليس فاعل، هناك 3 تراكيب ممكنة عادةً:

  • اسم استفهام + فعل + فاعل + بقي الجملة؟^+ Laquelle aimes-tu ?
  • اسم استفهام + est-ce que + فاعل + فعل + بقي الجملة؟ Laquelle est-ce que tu aimes ?
  • جملة عادية واسم الاستفهام يأتي في مكان محل إعرابه؟° Tu aimes laquelle ?

^ عندما الفاعل ليس ضمير، لابد أن يأتي قبل الفعل ثم يأتي ضميره بعد الفعل Laquelle le garçon aime-t-il ?
+ عندما الفاعل (أنا)، هذه الصيغة عادةً مستحيلة (Laqulle aime-je ?)
° عندما اسم الاستفهام (كيف) أو (لماذا)، يأتي في بداية أو نهاية الجملة.

منذ 7 أشهر

SuleimanIb3

شكراً

منذ 7 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.