"Nous sommes calmes."

الترجمة:نحن هادئون.

March 23, 2016

69 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


osama__EGYPT__

Je: suis Tu: es Il_elle: est Nous: sommes Vous: etes Ils_elles: sont


zain.sain

الله يعطيك العافيه على هذا


SirinNina3

بارك الله فيك


YayaBen9

هن حافظينهم مستحقيناهمش


aboodAlhar3

شباب متى نستخدم Sont و sommes


rahaf328043

sommes لما بنحكي عنا نحنا يعني نحن نلعب نحن هادئون اما sont بتحكي عن هم مثلا هم يشربون


HananeTrai

يالاكي من صديقة حنونة


Yasmine893321

هي سهلة لأن sommes تجدها فقط أمام nous لأنها تصريف لفعل الكينونة يعني نحن نكون Sommes معناها نكون و sont معناها يكونون


9CYP3

على حسب الضمير sommes تصرف مع الضمير nous و sont مع الضمائر ils w elles


MustafaMoh312486

sommes مع nous بمعني نحن نكون


OussamaCha515707

Sont مع ظمير الغائب Somnes مع ظمير المتكلم الجمع


shaimaaafi1

Nous sommes ils sont او elles sont


DlZm5437

لازم تركز فيها مفردات نكتبها بس ما ننطقها


mebrouk96

نستخدم sommes في المثنى وsont في الجمع


Nasir296134

نحن هادئون


vezony1

نحن هادئون.


Nada336350

ما هي الجملة


TJjl8

لماذا لم نضع كلمۃ Rish


VeronicaBi837231

وضعنا riches لان الرجال جمع


Alaa270884

نحن هادئون


khaled155592

انتم الغالطين


DzDz904781

لا نحن ماناش غالطين


Englishlan573191

Nous somme = نحن نكون... ليس مثل العربية الفعل كان لا نأخذه بعين الاعتبار في الكلام ، بينما في اللغات اللاتينية فبلى، نحن (نكون) هادئين nous (somme) calmes


red.man..

نحن هادئون


Ab3r7

نحن هادئون


TesnimeTes2

نوصم نستخدمها في التصريف مع اتر


f3151

نحن هادؤن


fati177830

انا استفيد واتمنى ان اتعلم والمزيد


abdoberb

نحن هادئون ☺


RidaBoumal1

يقولون لدي خطأ في الجملة بدل هادؤون يقولون لي الصحيح وهو هادئان


SalmaHache1

وجدت للإجابة لكن عندما ترجم هذه الكلمه قلت نحن هادءون ولكن عندما رايت الاجابة قالوا نحن هادءان


monaahmed285575

Je suis, tu es, il est, elle est,nous sommes ,vous êtes, ils sont, elles sont


Janna883544

ايش الفرق بين نو و سوم


aizo212125

في العربية نحن تكفي لتتمة المعنى الفرنسية يجب ان تكون نو مع سوم ليتم معناها


c2WU14

ليس صعب مع الإصرار على التقدم


lkyg19

عارفه الإجابة الصحيحة


hoFG13

هنالك خطأ إملائي هنا من المفترض جدلًا أن الإجابة الصحيحة هي نحن هادئون. وليس هادئان الضمير nous نحن للجمع بنوعيه وليس للمثني أرجو مراجعة هذا الخطأ وتصحيحه كان يجب أن تقبل إجابتي


AmineHadji1

إذاً ما هو ضمير المتكلم للمثنى؟ حسب جميع المعاجم، (نحن) يدل على الجمع والمثنى


aya986939

نحن هادئون


741x1

اجابتي كانت نحن هادؤون لماذا قالو انه هناك خطأ في ايجابتي الذي هو «هادئان» مع ان الضمير nous للجمع؟


GhofranAch

Sont ديال ils Sommes ديال ،nous


4dBq8

هاي أصدقاء


meriem932

شكرا جزيلا على تطبيق رائع


d9Ej9

Nahnou hadioun


nourane640781

انت حامل الله يبارك


t6882

لماذ يصرف الفعل mange مع الضمائر التالية je mange وtu mangesوnous mangeons


EkVl18

nous sommes calmes: نحن هادؤون ولكن التطبيق يخبرني اني مخطئ بل هادئان كيف لي ان اعرف بانهم 2 وليسو 3 او اكثر


DadaMomo1

تطبيق رائع❤❤


SoSoAlgeria

تعلم الغات العالم شيء رائع


Katikaticool

صباح الخير يا ديولينجو


AsmaMaghra3

أهلا هل أنتم بخير يا بنات

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.