"الرجل"

الترجمة:L'homme

March 23, 2016

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mona.badr

ما الفرق بين la homme و l'homme


ModyDj
Mod
Plus

أصل الكلمة :

Le homme

ولكن عندما يأتي h حرف صوتي فيجب حذف e ووضع اشارة '

L'homme

La homme = faux إجابة خاطئة

لأن Le أداة خاصة بالتذكير و La أداة خاصة بالتأنيث

يرجى مراجعة ملاحظات الدرس قبل السؤال عن أي شيء لو سمحتم


amalnasef2

لو سمحت هي الاسكرين شوت دي من ابلاكيشن ايه


asmaa845147

L'homme تعني رجل

اما LA homme ليست موجودة أصلا لأن (la)=(ال) أداة تعريف مؤنت في الفرنسية و homme كلمة مذكر تعني رجل


3IQH9

L'homme الرجل homme الانسان


mohamed717243

لا يمكن ان نقول la homme parce que il ya a deux voyelle donc l'homme


sevx9388915

Lhomme الرجل homme رجل بدون الألف واللأم


Kamilia4m

صحيح لتكن اللغة الفرنسية لها احكام L homme الرجل Homme. رجل تلك ال الزائدة تغير كل شيى


F8Qo

يوجد نوعان من الف ولام التعريف على ما اعتقد الاول
المرأة وبالفرنسية la femme والثاني الرجل l'homme كما كلمة الشمس وكلمة القمر بالمعنى المختصر يوجد نوعان من الف ولام التعريف وهما le و la


AemnAn

مرحبا يا اصدقا انا لا اعرف اللغة الفرنسية واريد تعلمها عن طريق هذا البرنامج ... هل هوا برنامج جيد


atef910453

نعم تطبيقة جميلة و سهلة


oyj73

ما الفرق بين كلمتين


88WAFA

الفرق واضح


2ne6

حلو جدااا انا مستفيدة منه اوي انا بدرس فرنش بقالي سنه بس درست كلمات اامنهج بس والقواعد والحجات ديه فالبرنامج ده بيساعدني اووي شكرا لك


yasinedadd

كلشي متشابه


khawla662432

لا انه جميل ولديه الصح من الممكن ان تكون خاطئ


g1J34

اختصروها في اختصار


VELZ14

التطبيق رائع


Saadna5

ما الفرق بين homme و l'homme


eg5m4

اين الخطأ


Jxsd11

الرجل هو homme


sara525771

والله سهل


rowaa975470

الاجابه صحيحه


puPd12

سلام عليكم


AlgeriaAlge

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


Rouaettaha

( Duolingo 1000أنا ناجحت في


Rouaettaha

( Duolingo 1000أنا ناجحت في )


Rouaettaha

أنا رؤى وطه


Rouaettaha

أنا رؤى وطه


Rouaettaha

أنا رؤى وطه


5jCk13

ما الفرق بين homme و l'homme


messaoudmi1

ليس لدي خطأ


Benregdhamal

hommeتعني رجل⁦

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.