"الرجل"

الترجمة:L'homme

March 23, 2016

14 تعليقًا


mona.badr

ما الفرق بين la homme و l'homme

March 23, 2016

ModyDj
Mod

أصل الكلمة :

Le homme

ولكن عندما يأتي h حرف صوتي فيجب حذف e ووضع اشارة '

L'homme

La homme = faux إجابة خاطئة

لأن Le أداة خاصة بالتذكير و La أداة خاصة بالتأنيث

يرجى مراجعة ملاحظات الدرس قبل السؤال عن أي شيء لو سمحتم

March 23, 2016

F8Qo

يوجد نوعان من الف ولام التعريف على ما اعتقد الاول
المرأة وبالفرنسية la femme والثاني الرجل l'homme كما كلمة الشمس وكلمة القمر بالمعنى المختصر يوجد نوعان من الف ولام التعريف وهما le و la

March 23, 2016

AemnAn

مرحبا يا اصدقا انا لا اعرف اللغة الفرنسية واريد تعلمها عن طريق هذا البرنامج ... هل هوا برنامج جيد

June 5, 2017

atef910453

نعم تطبيقة جميلة و سهلة

February 1, 2019

oyj73

ما الفرق بين كلمتين

September 3, 2017

88WAFA

الفرق واضح

June 21, 2016

vezony1

L'homme

September 13, 2016

khawla662432

لا انه جميل ولديه الصح من الممكن ان تكون خاطئ

October 14, 2016

2ne6

حلو جدااا انا مستفيدة منه اوي انا بدرس فرنش بقالي سنه بس درست كلمات اامنهج بس والقواعد والحجات ديه فالبرنامج ده بيساعدني اووي شكرا لك

August 11, 2017

yasinedadd

كلشي متشابه

October 27, 2017

VELZ14

التطبيق رائع

August 2, 2019

Saadna5

ما الفرق بين homme و l'homme

July 27, 2017

g1J34

اختصروها في اختصار

February 25, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.