"Ses jupes sont rouges."

الترجمة:تنانيرها حمراء .

March 23, 2016

8 تعليقات


77xr1

تنورات جمع مؤنث سالم وتنانير جمع تكسير وكلاهما صحيح

April 9, 2018

youssef18_19

: تنانيرها حمراء .

March 23, 2016

ModyDj
Mod

أخي الكريم إجابتك موجودة ، نحن في طور البيتا أي بالطور التجريبي ، بمعنى المنهج في مرحلة حساسة جداً إجابتك إن كانت موجودة لا داعي لكتابتها ، إجابتك موجودة (تنانيرها حمراء) لو سمحت أوقف الفوضى ، في حال رفض إجابتك فقط بإمكانك الإعتراض وشكراً

March 23, 2016

youssef18_19

قالو أنها صحيحة تقريبا و ليست صحيحة

March 23, 2016

ModyDj
Mod

في حال وجود خطأ فقط بعدم القبول بإمكانك الإعتراض ، أما بالنسبة لعبارة صحيحة تقريباً أو لديك خطأ هجائي فمن الأفضل ألّا تبلغ ، فقط نقاشك هنا في حال رفضت الجملة وشكراً

March 23, 2016

mwQN11

Vous savez seulement comment élever votre voix dans chaque commentaire انت لا تعلم الا رفع صوتك في كل تعليق

June 21, 2019

azizyachou

كتبت ces بدل ses واعتبرت صحيحة ؟؟؟

October 17, 2018

mwQN11

يجب ان تصحيح من الإجابة وإذا كانت غير صحيح يمكن العتراض في الشارة بالجنب اشارت التعليقات اشارت العلم

June 21, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.