دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ses jupes sont rouges."

الترجمة:تنانيرها حمراء .

منذ سنتين

6 تعليقات


youssef18_19

: تنانيرها حمراء .

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

أخي الكريم إجابتك موجودة ، نحن في طور البيتا أي بالطور التجريبي ، بمعنى المنهج في مرحلة حساسة جداً إجابتك إن كانت موجودة لا داعي لكتابتها ، إجابتك موجودة (تنانيرها حمراء) لو سمحت أوقف الفوضى ، في حال رفض إجابتك فقط بإمكانك الإعتراض وشكراً

منذ سنتين

youssef18_19

قالو أنها صحيحة تقريبا و ليست صحيحة

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

في حال وجود خطأ فقط بعدم القبول بإمكانك الإعتراض ، أما بالنسبة لعبارة صحيحة تقريباً أو لديك خطأ هجائي فمن الأفضل ألّا تبلغ ، فقط نقاشك هنا في حال رفضت الجملة وشكراً

منذ سنتين

77xr1

تنورات جمع مؤنث سالم وتنانير جمع تكسير وكلاهما صحيح

منذ 6 أشهر

azizyachou

كتبت ces بدل ses واعتبرت صحيحة ؟؟؟

منذ 15 ساعة