"Ses jupes sont rouges."

الترجمة:تنانيرها حمراء .

March 23, 2016

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


77xr1

تنورات جمع مؤنث سالم وتنانير جمع تكسير وكلاهما صحيح


youssef18_19

: تنانيرها حمراء .


ModyDj
Mod
Plus

أخي الكريم إجابتك موجودة ، نحن في طور البيتا أي بالطور التجريبي ، بمعنى المنهج في مرحلة حساسة جداً إجابتك إن كانت موجودة لا داعي لكتابتها ، إجابتك موجودة (تنانيرها حمراء) لو سمحت أوقف الفوضى ، في حال رفض إجابتك فقط بإمكانك الإعتراض وشكراً


youssef18_19

قالو أنها صحيحة تقريبا و ليست صحيحة


ModyDj
Mod
Plus

في حال وجود خطأ فقط بعدم القبول بإمكانك الإعتراض ، أما بالنسبة لعبارة صحيحة تقريباً أو لديك خطأ هجائي فمن الأفضل ألّا تبلغ ، فقط نقاشك هنا في حال رفضت الجملة وشكراً


mwQN11

Vous savez seulement comment élever votre voix dans chaque commentaire انت لا تعلم الا رفع صوتك في كل تعليق


azizyachou

كتبت ces بدل ses واعتبرت صحيحة ؟؟؟


mwQN11

يجب ان تصحيح من الإجابة وإذا كانت غير صحيح يمكن العتراض في الشارة بالجنب اشارت التعليقات اشارت العلم


tcwl300209

ما معنى تنازيرها


Arammohamm13

شو الفرق بين تنواراها وتنانيرها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.