"Le jouet est réel."

الترجمة:اللعبة حقيقية.

March 24, 2016

4 تعليقات


ELKHANSSA

ما الفرق بين un joue و un jouet


ModyDj
Mod
Plus

سؤال دقيق جداً أحسنت :) ، سأضطر لترجمة ذلك باللغة الإنجليزية لكي تفهمي الفرق بينهما

تقصدين Jeu و Jouet

Jouet = Toy = هي لعبة وتكون ملموسة كالدمى على سبيل المثال

Jeu = Game = هي لعبة بشكل عام وتحكمها القوانين كأن أقول لعبة الشطرنج أو لعبة كرة القدم

Jeu, jeux [ʒø]nom masculin : [divertissement, régi par des règles]

معنى Jeu باللغة الفرنسية

أما Joue فهي تعني الخد

اضطررت لوضع الترجمات في اللغة الإنجليزية لكي تستطيعين التمييز فقط لأن لو قمتي بترجمتهم للغة العربية سيكون المعنى واحد وهو لعبة

سؤال جيد ، أحسنت لينجوتس مني :)


ELKHANSSA

اه شكرا فهمت و اسفة على الخطأ الاملائي لم انتبه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.