دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Le jouet est réel."

الترجمة:اللعبة حقيقية.

منذ سنتين

4 تعليقات


ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

ما الفرق بين un joue و un jouet

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

سؤال دقيق جداً أحسنت :) ، سأضطر لترجمة ذلك باللغة الإنجليزية لكي تفهمي الفرق بينهما

تقصدين Jeu و Jouet

Jouet = Toy = هي لعبة وتكون ملموسة كالدمى على سبيل المثال

Jeu = Game = هي لعبة بشكل عام وتحكمها القوانين كأن أقول لعبة الشطرنج أو لعبة كرة القدم

Jeu, jeux [ʒø]nom masculin : [divertissement, régi par des règles]

معنى Jeu باللغة الفرنسية

أما Joue فهي تعني الخد

اضطررت لوضع الترجمات في اللغة الإنجليزية لكي تستطيعين التمييز فقط لأن لو قمتي بترجمتهم للغة العربية سيكون المعنى واحد وهو لعبة

سؤال جيد ، أحسنت لينجوتس مني :)

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

اه شكرا فهمت و اسفة على الخطأ الاملائي لم انتبه

منذ سنتين

Menna554985
منذ سنة واحدة