"La lampe est légère et solide."

الترجمة:المصباح خفيف وصلب.

منذ سنتين

5 تعليقات


ELKHANSSA
Mod

اين استعمل dur و solide فمعناهما صلب

منذ سنتين

ModyDj
Mod

حسناً :) سنوضحها لك بعكس المعنى كما يلي:

Solide صلب = Liquide سائل

Dur خشن أو قاسٍ = Doux ناعم

Solide = وهي عبارة عن مادة صلبة بالأساس كالحديد

Dur = وهي عبارة عن مادة نجد منها نوع ناعم ونوع خشن كأن نقول قماش ناعم وقماش خشن

من الممكن أن تكون Dur بمعنى صلب أيضاً لا ننكر هذا الشيء

سنضيف dur كإجابة ثانية متوقعة من أي طالب ، أحسنت :)

منذ سنتين

123456789NASSIM

المصباح خفيف ومتين هل تصلح ام لا

منذ سنتين

AhmedTinou

الاجابة صحيحة ولا يتم قبولها

منذ سنة واحدة

HAROUN81

المصباح خفيف وقوي ترجمت قوقل Erreur ما الفرق بين الصلب أو قوي؟

منذ 4 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.