1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La lampe est légère et solid…

"La lampe est légère et solide."

الترجمة:المصباح خفيف وصلب.

March 24, 2016

5 تعليقات


123456789NASSIM

المصباح خفيف ومتين هل تصلح ام لا


AhmedTinou

الاجابة صحيحة ولا يتم قبولها


ELKHANSSA

اين استعمل dur و solide فمعناهما صلب


ModyDj
Mod

حسناً :) سنوضحها لك بعكس المعنى كما يلي:

Solide صلب = Liquide سائل

Dur خشن أو قاسٍ = Doux ناعم

Solide = وهي عبارة عن مادة صلبة بالأساس كالحديد

Dur = وهي عبارة عن مادة نجد منها نوع ناعم ونوع خشن كأن نقول قماش ناعم وقماش خشن

من الممكن أن تكون Dur بمعنى صلب أيضاً لا ننكر هذا الشيء

سنضيف dur كإجابة ثانية متوقعة من أي طالب ، أحسنت :)


HAROUN81

المصباح خفيف وقوي ترجمت قوقل Erreur ما الفرق بين الصلب أو قوي؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.