"De rien, à bientôt !"

الترجمة:عفواً، أراك قريباً!

3/24/2016, 8:26:14 PM

11 تعليقًا


SalmaFawal

ما هو معنى هذه الجملة

5/31/2016, 1:58:01 PM

SanaBenOun

derien عفوا à اراك لاحقا bientôt

1/21/2019, 12:39:24 AM

SanaBenOun

à اراك bientôt لاحقا

1/21/2019, 12:47:59 AM

SalmaFawal

اللفظ غلط بكلمة rien لفظوا v بدل r

5/31/2016, 1:56:40 PM

wealAli1

صح

7/21/2016, 7:54:39 AM

bekakra

نرجو تصحيح هذا الخطئ اللفظي

8/21/2016, 3:18:09 PM

dolly857990

شو معنى الجملة؟!!

9/6/2016, 5:05:34 AM

youssef443072

De rien à bientôt

8/12/2018, 2:59:24 PM

tota539244

اين الخطأ

12/6/2018, 8:53:50 AM

x1Pf2

لفظو حرف ف مع انه مافي ف كيف هيك

3/24/2016, 8:26:14 PM

SanaBenOun

ما فيش حرف ف يا ختي

1/21/2019, 12:49:20 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.