"De rien, à bientôt !"

الترجمة:عفواً، أراك قريباً!

March 24, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


SalmaFawal

ما هو معنى هذه الجملة


SanaBenOun

derien عفوا à اراك لاحقا bientôt


SanaBenOun

à اراك bientôt لاحقا


MonaDiab11

À bientôt معناها اراك قريبا... اما à plus tard اراك لاحقا


alok611851

معناها غباء


hno_33

معناها عفوا اراك قريبا


misi23545

هو اسف اراك الغد او شهر اخر او يوم ما فهمت ام لا


Chahrazed214270

عفوا de rien و أراك قريبا à bientôt


BouhaSabou

شكرا شكرا على من ساعدنا ممكن طلب صغير أن يشترك أي واحد عندي من فظلكم


Rama759076

انا كتبت de rien à bientôt وين لغلط


93EU3

لم أعرف


zineb378610

ههههههههه ههههههههه ههههههههه


RabahiKari1

انا كتبت لاحقا وليس قريبا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.