دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"De rien, à bientôt !"

الترجمة:عفوا، أراك قريبا !

منذ سنتين

6 تعليقات


SalmaFawal
SalmaFawal

ما هو معنى هذه الجملة

منذ سنتين

SalmaFawal
SalmaFawal

اللفظ غلط بكلمة rien لفظوا v بدل r

منذ سنتين

wealAli1

صح

منذ سنتين

sadakbekakra

نرجو تصحيح هذا الخطئ اللفظي

منذ سنتين

dolly857990

شو معنى الجملة؟!!

منذ سنتين

youssef443072

De rien à bientôt

منذ شهر واحد