دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Vous êtes beau."

الترجمة:حضرتك جميل .

منذ سنتين

12 تعليقًا


SinYRin

هل بالعربية الفصحى نقول حضرتك؟!

منذ سنة واحدة

islam_latreche

حضرتك بالفصحى لا تعني أنت !!

منذ 10 أشهر

abdlhamid.talib

هل beau تارة تعني جميل وتارة كبير ؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

تعني جميل فقط أو وسيم إن كان الموصوف عاقلاً معاني بالفرنسية Beau اضغط هنا

منذ سنتين

abdlhamid.talib

وكذلك "انتم جميلون" هل هي صحيحة ؟ واعتذر عن الازعاج

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

هذه الجملة بصيغة احترام وليست بالجمع

Vous êtes beau = أنت جميل أو حضرتك جميل

Vous êtes beaux = أنتم جميلون

يرجى مراجعة آخر ملاحظة في درس الأساسيات 1 الخاصة بصيغة الإحترام

منذ سنتين

marwa235361

أنا فرنسية لاكن لا أع لم كثيرا العربية

منذ 3 أشهر

_Mona_Hassan_

" انت وسيم " ما الخطأ بها !!

منذ سنتين

nawal536171

و أيضا أنتم جميلون خطأ

منذ سنتين

islam_latreche

يرجى تصحيح الخطأ

منذ 10 أشهر

3Rhc2

لم افهم الجملة

منذ 8 أشهر

khadega627716

هذا إحترام وليس خطأ

منذ 4 أشهر