"Vous êtes beau."

الترجمة:حضرتك جميل .

March 24, 2016

12 تعليقًا


SinYRin

هل بالعربية الفصحى نقول حضرتك؟!

July 5, 2017

islam_latreche

حضرتك بالفصحى لا تعني أنت !!

November 26, 2017

abdlhamid.talib

هل beau تارة تعني جميل وتارة كبير ؟

March 24, 2016

ModyDj
Mod

تعني جميل فقط أو وسيم إن كان الموصوف عاقلاً معاني بالفرنسية Beau اضغط هنا

March 24, 2016

abdlhamid.talib

وكذلك "انتم جميلون" هل هي صحيحة ؟ واعتذر عن الازعاج

March 24, 2016

ModyDj
Mod

هذه الجملة بصيغة احترام وليست بالجمع

Vous êtes beau = أنت جميل أو حضرتك جميل

Vous êtes beaux = أنتم جميلون

يرجى مراجعة آخر ملاحظة في درس الأساسيات 1 الخاصة بصيغة الإحترام

March 24, 2016

marwa235361

أنا فرنسية لاكن لا أع لم كثيرا العربية

June 25, 2018

_Mona_Hassan_

" انت وسيم " ما الخطأ بها !!

June 17, 2016

nawal536171

و أيضا أنتم جميلون خطأ

August 5, 2016

islam_latreche

يرجى تصحيح الخطأ

November 26, 2017

3Rhc2

لم افهم الجملة

January 21, 2018

khadega627716

هذا إحترام وليس خطأ

June 3, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.