"Un cheval est un animal."

الترجمة:يكون حصان حيواناً.

March 25, 2016

34 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ghadir392764

الترجمة غير صحيحة لأن المفروض أن تقولوا الحصان حيوان


MoushiraHa

عربيا الترجمه غير صحيحه فى هذا المثل وغيرة فهنا يمكن القول الحصان يكون حيوانا. او. الحصان حيوان وهذا هو الاصح


BadieHAWAR

الحصان يكون حيوانا. أو الحصان حيوان.


szfQ15

هذا ليس عدل لقد قلت un choval وانا كتبت حصان انت الخاطأ اعترف بخطأك


jk.pro

تصحيح : الحصان حيوان


mohja93

لمن يفهم الفرنسية ..ممكن شرح لتنكير الجزئين كما في المثال .. كيف يفهم؟ مع مزيد من الأمثلة.


HATIMElmas

نعم صحيح الحصان حيوان


Iyyx17

أوافق الرأي ولكن كتب un cheval وun أداة نكرة ومن المفروض كتابة la cheval لأن la أداة معرفة


AitotmaneA

لقد قلتم un cheval و ليس le cheval في الترجمة مع الأولى ستكون حصان بدون ال التعريف


AminaBouna3

الترجة غير صحيحة


Sana794520

لا صحيح الترجمة


KchaouChad

Un cheval est un animal


Aminaberr918

لم يضعو لي سوى كلمة حصان وقالو الحصان


soumaya489239

انتم يجب ان تقولو le cheval


6LhU14

كتيتها صحيح و قلولي خطء


esn013

فيه خطأ في الإملاء


Marwa746183

الخطأ فى الاختيارات المتاحة وليس فى اجابتي


ossamajiya

الخطأ من عندكم وليس منا


AyaSayedka

الصحيح ان نقول الحصان حيوان فلهذا يجب ان يتم تعديل هذا الخطأ في البرنامج


jO1W11

ليس في الخيارات(الحصان) من أين آتي بها؟؟


UTX615

اين هي ال الترجمة غي صحيحة اكتبوها كملاحضة وتابعوني


mariamyass354430

Un اداة نكرة كيف الاجابة الحصان ؟


Manaro20

مو كاتبين ال التعريف


lbxP17

الله يعطيك العافيه على الموضوع المفيد هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع الله عليه من الاحسن والافضل خ د محمد العوضي و هند رستم غزالي مع ولدتنا الله يجزيك الخير يا عمري على مجهودك مع تمارين بزاف والامتحانات الله عليه من لصا على سلامتها


lbxP17

عاغب على مجهودك الرائع في عالم انت يا اختي على سلامتها ام مسلم في صحيحه من الاحسنوالافضلالله يسخر استاذ محمد ونشر الوعي في الشارع لأنك لا رآه هو خخح على مجهودك الرائع في عالم انت يا اختي على سلامتها ام مسلم فى العالم العربي والإسلامي مع تمارين كتاب غ


lbxP17

عاغب على مجهودك الرائع في عالم انت يا اختي على سلامتها ام مسلم في صحيحه من الاحسنوالافضلالله يسخر استاذ محمد ونشر الوعي في الشارع لأنك لا رآه هو خخح على مجهودك الرائع في عالم انت يا اختي على سلامتها ام مسلم فى العالم العربي والإسلامي مع تمارين كتاب على خير


lbxP17

عاغب على مجهودك الرائع في عالم انت يا اختي على سلامتها ام مسلم في صحيحه من الاحسنوالافضلالله يسخر استاذ محمد ونشر الوعي في الشارع لأنك لا رآه هو خخح على مجهودك الرائع في عالم انت يا اختي على سلامتها ام مسلم فى العالم العربي والإسلامي مع تمارين كتاب على خير اختي على الموضوع المفيد على كتاب نظرية المؤامرة التي


abdelwahab281861

لدينا خطأ في تكوين الجملة، الصحيح ان نقول: الخصان حيوان


rihabikaid

Un cheval est un animal ومعناها يكون الحصان حيوان


razannawa

الحضان حيوان

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.