دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هذا الثعبان سمين ."

الترجمة:Ce serpent est gros.

منذ سنتين

3 تعليقات


ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

اريد توضيح عن هذه الكلمات اختلط عندي الامر لاني كنت افكر انها لها معنى محدد و الان اختلط عندي الكلمات grand - enorme-long-gros تقريبا افهم معناها مثلا gros تعني سمين long تعني طويل enorme تعني ضخم و grand تعني كبير و لكن احيانا اجد كلمة تستعمل كأنها كبير او طويل

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

بالنسبة لكلمة Grand تعني كبير، عندما نتحدث عن الإنسان يمكن استعمالها بقصد طويل. لا يمكن أن نستعمل Long مع الانسان لوصف طوله

أما long نَصفُ بها طول الأشياء وليس الإنسان.

منذ سنتين

Ahmed_wahab73

مو لمفروض ce serpent est gros = هذا ثعبان سمين ce le serpent est gros = هذا الثعبان سمين او اني غلطان..؟

منذ سنتين