"كل النساء"

الترجمة:Toutes les femmes

March 25, 2016

3 تعليقات


ELKHANSSA
Mod

ما الفرق بين tout-tous واين تستعمل كل واحدة

March 25, 2016

ModyDj
Mod

موضوع كبير ، ولكن سأحاول أن أختصره قدر الإمكان ، الإستخدام يعود للأداة التي تلي الكلمة بمعنى

Tout : المفرد المذكر

Tout le monde, Tout le temps

أي أنا Tout تأتي قبل أداة التعريف المفرد المذكر Le


Tous : الجمع المذكر

Tous les hommes, Tous les chapeaux

أي أنا Tous تأتي قبل أداة التعريف الجمع المذكر Les


Toute : المفرد المؤنث

Toute la journée, Toute la famille

أي أن Toute تأتي قبل أداة التعريف المفرد المؤنث La


Toutes : الجمع المؤنث

Toutes les idées, Toutes les femmes

أي أنا Toutes تأتي قبل أداة التعريف الجمع المؤنث Les


للمزيد حول هذا الموضوع ولكن باللغة الإنجليزية ، يرجى الضغط هنا

شرح فرنسي فرنسي لهذا الموضوع ، يرجى الضغط هنا

سؤال دقيق جداً أحسنتي لينجوتس مني :)

March 25, 2016

ELKHANSSA
Mod

شكرا

March 25, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.