"Comme vous savez."

الترجمة:كما أنتن تعلمن.

March 25, 2016

13 تعليقًا


iLgabbiano10

كما تعلمون انتم ليش خطأ


darouri1

اظن ان ''كما تعرفون'' هي :comme vous connaissez


youssef18_19

كما تعرفون


vm6t

التعريف تعريف لا يتغير أبدا


o0PZ3

لدي سؤال كتبت كما انتم تعلمون اليس خاطئا


XI2Z6

Vous connaissez لمعرفة الاشخاص والحيوانات Vous savez لمعرفة الاشياء والمعلومات


imane682740

انا كتبت
انتم تعرفون حسبوها لي صحيح ولكن الاجابة الصحيحة هي كما انتم تعرفون


AchirAchor

ما معنى savez


TARAGU

تعني تعرفون لانه savez فعل وينتهي ب:ez

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.