"Vous avez une lettre."

الترجمة:أنتن لديكن رسالة.

منذ سنتين

14 تعليقًا


NoorDiaa2

هل من أحد يشرحها لي؟ لماذا avez

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

اطلع على تصريف الأفعال بالنصائح والملاحظات

منذ سنتين

Alias_Aliot

c'est le verbe avoir au présent de l'indicatif

منذ سنة واحدة

bhmd1

الفعلين être و avoire أفعال مساعدة ولا توجد في العربية والجملة في الفرنسية يجب أن تحتوي على فعل مثال (je suis un homme ) أنا أكون رجل... ويسمى فعل الكينونة être هذا و الله أعلم

منذ سنتين

v_iti0

تأتيavez مع الضميرvonsبمعنى انتم تملكون تأتيavons مع الضمير nousبمعنى نحن نملك.

منذ سنتين

MohamedAbd579993

فعل avoir فعل التملوك وستقدم avez كمعنى انتم او هم يملكون

منذ سنة واحدة

0666032929

شكرا عل التعليقات الموفيدة

منذ سنة واحدة

HwQd7

المفيدة

منذ 10 أشهر

kyeon_mi

شو الفرق بين avons و azez

منذ سنتين

Maissoun2

هو تصريف الفعل كان =être Je suis Tu es Il/elle est Nous sommes Vous êtes Ils/elles sont

منذ سنتين

malak235275

التنتين نفس المعنى (القاضية)

منذ سنة واحدة

Fouzi8389

هل من يساعدني على فهمها

منذ سنتين

tnCA7

فوزافيزون لاتغ

منذ سنة واحدة

soufiane741844

شكرا بصح واعررره

منذ 11 شهرًا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.