"Vous avez une lettre."

الترجمة:أنتن لديكن رسالة.

March 25, 2016

20 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


bhmd1

الفعلين être و avoire أفعال مساعدة ولا توجد في العربية والجملة في الفرنسية يجب أن تحتوي على فعل مثال (je suis un homme ) أنا أكون رجل... ويسمى فعل الكينونة être هذا و الله أعلم


houriacheb1

كلامك كله خطأ في خطأ ركز جيدا فهذا خطأ شائع . قبل ان تعطي معلومة تأكد . اين سمعت بهذا . الفعلين être و avoire فعلان مساعدان في تصريف الماضي Le passé composé لكن الفعلين لهما معنى وهو : être=الفعل يكون ... , avoire=الفعل يملك .. اما في التصاريف الأخرى فهما فعلين رئيسيين مثلا: تصريف الفعل être au présent اي في المضارع = .....je suis = انا اكون /..tu es =انت تكون / .il est= هو يكون /nous somme=نحن نكون/،vous êtes =انتم تكونون / ils sont= هم يكونون .................اما الفعل avoire فهو :j'ai=انا لدي / tu as=انت لديك /il a= هو لديه /nous avons =نحن لدينا /vous avez=انتم لديكم /ils ont =هم لديهم ....


kkkkjj8888

تأتيavez مع الضميرvonsبمعنى انتم تملكون تأتيavons مع الضمير nousبمعنى نحن نملك.


NoorDiaa2

هل من أحد يشرحها لي؟ لماذا avez


Taloua

اطلع على تصريف الأفعال بالنصائح والملاحظات


Alias_Aliot

c'est le verbe avoir au présent de l'indicatif


tata480018

لأنها تستخدم ل vous،،،،،، تستخدم vous للمذكر و للمؤنث


Mohamed_992

فعل avoir فعل التملوك وستقدم avez كمعنى انتم او هم يملكون


SaidaBriki

انتن لدیکن رسالةٍ. لماذا تقول لی غیر صحیح.


InsSaid1

أهلن إسمي آمنة عامر


SaberNkaa

اريد ان تعمل لنا فعلين etreو

aviore.


SaberNkaa

انتم رائعون انارحمة


queen.marysha

الجواب صحیح و لم یقبل ذلک ما هاذا!!!!


EzImad

Vous avez une lettre


EzImad

Vous avez une lettre


ChirurgiaI

Vous تعني بالغة لعربية أنتم وليس أنتن

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.