1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous avez une lettre."

"Vous avez une lettre."

الترجمة:أنتن لديكن رسالة.

March 25, 2016

10 تعليقات


bhmd1

الفعلين être و avoire أفعال مساعدة ولا توجد في العربية والجملة في الفرنسية يجب أن تحتوي على فعل مثال (je suis un homme ) أنا أكون رجل... ويسمى فعل الكينونة être هذا و الله أعلم


kkkkjj8888

تأتيavez مع الضميرvonsبمعنى انتم تملكون تأتيavons مع الضمير nousبمعنى نحن نملك.


NoorDiaa2

هل من أحد يشرحها لي؟ لماذا avez


Taloua

اطلع على تصريف الأفعال بالنصائح والملاحظات


Alias_Aliot

c'est le verbe avoir au présent de l'indicatif


tata480018

لأنها تستخدم ل vous،،،،،، تستخدم vous للمذكر و للمؤنث


Mohamed_992

فعل avoir فعل التملوك وستقدم avez كمعنى انتم او هم يملكون


SaidaBriki

انتن لدیکن رسالةٍ. لماذا تقول لی غیر صحیح.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.