"Vous avez une lettre."

الترجمة:أنتن لديكن رسالة.

3/25/2016, 8:33:22 PM

15 تعليقًا


NoorDiaa2

هل من أحد يشرحها لي؟ لماذا avez

3/25/2016, 8:33:22 PM

Taloua
Mod

اطلع على تصريف الأفعال بالنصائح والملاحظات

3/26/2016, 11:35:14 AM

Alias_Aliot

c'est le verbe avoir au présent de l'indicatif

2/18/2017, 2:21:27 PM

bhmd1

الفعلين être و avoire أفعال مساعدة ولا توجد في العربية والجملة في الفرنسية يجب أن تحتوي على فعل مثال (je suis un homme ) أنا أكون رجل... ويسمى فعل الكينونة être هذا و الله أعلم

4/11/2016, 7:31:38 PM

v_iti0

تأتيavez مع الضميرvonsبمعنى انتم تملكون تأتيavons مع الضمير nousبمعنى نحن نملك.

10/20/2016, 12:24:35 AM

MohamedAbd579993

فعل avoir فعل التملوك وستقدم avez كمعنى انتم او هم يملكون

7/24/2017, 6:59:55 PM

0666032929

شكرا عل التعليقات الموفيدة

9/4/2017, 2:19:53 PM

HwQd7

المفيدة

12/28/2017, 9:42:40 PM

kyeon_mi

شو الفرق بين avons و azez

3/30/2016, 2:15:34 PM

Maissoun2

هو تصريف الفعل كان =être Je suis Tu es Il/elle est Nous sommes Vous êtes Ils/elles sont

3/31/2016, 3:02:38 PM

malak235275

التنتين نفس المعنى (القاضية)

6/23/2017, 10:23:13 PM

mohamed351324
2/11/2019, 3:55:45 PM

Fouzi8389

هل من يساعدني على فهمها

6/16/2016, 12:42:28 PM

tnCA7

فوزافيزون لاتغ

8/20/2017, 4:00:09 PM

soufiane741844

شكرا بصح واعررره

11/24/2017, 7:14:03 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.