1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les places sont larges."

"Les places sont larges."

الترجمة:الأماكن عريضة.

March 26, 2016

6 تعليقات


OmarKokach

الساحات كبيرة أليست صحيحة أيضاً ؟!

لأن place تعني ساحة أيضاً كما بالنسبة لكبيرة و large


ELKHANSSA

الأماكن واسعة أليست صحيحة


ModyDj
Mod
Plus

تمت الإضافة :)


alielhajj6

المساحات واسعة


MohammadAB378121

you should add in the (report):(the Arabic translation is incorrect) here for example it suppose to be : الأماكن واسعة.


Taha535644

الامكنة واسعة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.