"Les places sont larges."

الترجمة:الأماكن عريضة.

March 26, 2016

5 تعليقات


OmarKokach

الساحات كبيرة أليست صحيحة أيضاً ؟!

لأن place تعني ساحة أيضاً كما بالنسبة لكبيرة و large

January 3, 2018

ELKHANSSA

الأماكن واسعة أليست صحيحة

March 26, 2016

ModyDj
Mod

تمت الإضافة :)

March 26, 2016

alielhajj6

المساحات واسعة

August 25, 2018

MohammadAB378121

you should add in the (report):(the Arabic translation is incorrect) here for example it suppose to be : الأماكن واسعة.

May 14, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.