"La voiture est dans le garage."

الترجمة:السيارة هي في المرأب.

3/26/2016, 7:54:48 AM

6 تعليقات


ELKHANSSA
Mod

السيارة في المستودع كذلك صحيحة

3/26/2016, 7:54:48 AM

ModyDj
Mod

حظيرة السيارات بالمغرب العربي= المرآب =Garage

Entrepôt = مستودع

معنى garage يرجى الضغط هنا

3/26/2016, 10:45:01 AM

ELKHANSSA
Mod

لما قلت المغرب العربي زدت كملتها اصلا انا من الجزائر و في كل الكتب المدرسية كلمة مرآب لا تستعمل كليا في كل الكتب المدرسية نقول مستودع السيارات او الشاحنات و لو تسأل اي جزائري بسيط يقلك كلمة مرآب مش عارف معناها

3/26/2016, 12:13:52 PM

ModyDj
Mod

مستودع السيارات وليست مستودع لوحدها ;) ، المعنى اختلف

3/26/2016, 12:20:06 PM

ELKHANSSA
Mod

لينجونس من عندي

3/26/2016, 12:27:26 PM

ModyDj
Mod

هههههههههه ;)

3/26/2016, 12:28:04 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.